وقف طرح العطاءات في بلديات الأردن العقبة: غرامات بدل أرضيات على مئات حاويات البضائع خلال الحظر المملكة تتأثر بكتلة هوائية حارة وجافة نسبيا التعايش مع “كورونا” يفرض أجندته في ملفي النواب والحكومة الحكومة تدرس احالة من بلغت خدمتهم 28 عاما فأكثر الى التقاعد القوات المسلحة تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة عبيدات: اللجنة الوطنية للأوبئة لم توص حتى الآن بفتح المساجد ودور العبادة في المملكة الدفاع المدني يتعامل مع حريق داخل سوق الرواق بالعقبة الأمير علي ينعى طبيباً أردنياً حذر من كورونا عام 2014 تسجيل (7) إصابات جديدة بفيروس كورونا في المملكة و(9) حالات شفاء العضايلة ينفي وجود قرار بفتح المساجد رفع أسعار البنزين بين 4-5 قروش الشهر المقبل إلغاء "باها الأردن" العالمي 2020 بسبب كورونا نظام زيارة نزلاء مراكز الاصلاح مازال مستمرا كل "أحد وأربعاء" "الأمانة" تؤكد : لا مساس برواتب الموظفين صناعة المفرق تغلق 4 محال مخالفة خلال رمضان مستشفى الجامعة: 530 مريضا راجعو الطوارئ خلال العيد توقع عودة ضخ خط رئيسي في مياه الديسي الأربعاء حيمور يقرر تعقيم بيع محال القهوة السائلة على نفقة بلدية الرصيفة العجارمة : بدء تسليم بطاقات الجلوس لطلبة التوجيهي في المديريات والمدارس "اليوم"
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2020-05-23 | 03:02 am

محكمة هولندية تجبر امرأة على حذف صور أحفادها

محكمة هولندية تجبر امرأة على حذف صور أحفادها

- قضت محكمة في هولندا بأن تحذف امرأة صوراً لأحفادها نشرتها عبر موقعي "فيسبوك" و"بينترست" من دون إذن الأهل، بموجب "اللائحة العامة لحماية البيانات" (جي دي بي آر) المعمول بها في دول الاتحاد الأوروبي.
ووصلت القضية إلى المحكمة بعد خلاف بين المرأة وابنتها، بسبب إصرارها على عدم حذف صور الأحفاد المنشورة على موقعي التواصل الاجتماعي، وفق ما أفاد موقع "هيئة الإذاعة البريطانية" (بي بي سي)، أمس الخميس.

لا تنطبق "اللائحة العامة لحماية البيانات" على البيانات "الشخصية البحتة" أو "الأسرية". لكن الاستثناء لم يطبق في هذه القضية، لأن نشر الصور على وسائل التواصل الاجتماعي جعلها متاحة لجمهور أوسع، حسب الحكم.

وأقرت المحكمة الهولندية أنه على المرأة حذف الصور أو دفع غرامة قيمتها 50 يورو عن كل يوم تأخير عن الامتثال للقرار. وفي حال نشرت صوراً لأحفادها مستقبلاً، قد تُغرم 50 يورو إضافية عن كل يوم.