الخرابشة يتفقد جاهزية الحراج في محطة اشتفينا الرزاز: نقف اليوم وإلى الأبد صفّا واحدا لنحمي استقلال الأردن وهويته ومنعته ونحافظ عليه إعادة تشغيل مسارات "باص عمّان" صباح الثلاثاء وبنسبة تشغيلية 50% الدفاع المدني يتعامل مع 22 ألف حالة خلال فترة الحظر الشامل ولي العهد يشارك الأردنيين في رفع العلم بمناسبة عيد الاستقلال الأمن : ضبط الشخص الذي نظم صلاة العيد وألقى خطبتها في محافظة معان . زواتي : الطاقة عصب الاقتصاد وعنوان ميز مسيرتنا العام الماضي كبار ضباط القوات المسلحة يتفقدون المرضى في مستشفيات الخدمات الطبية الملكية بأول أيام العيد الملكة بعيد الاستقلال: انتماؤنا وحبنا للأردن لا يتغير مهما اختلفت الظروف العضايلة في عيد الاستقلال: 74 عاما والأردن يحوّل الصعوبات إلى منجزات الملك يخاطب الأردنيين.. اليوم أجواء ربيعية معتدلة بمعظم مناطق المملكة لثلاثة أيام طقس ربيعي لطيف الإثنين المهندسين الوراثيين: لقاح أردني لكورونا جابر: قدرات نظامنا الصحي زادت بنسبة 30% الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة عيد الاستقلال اربد .. انقاذ مواطن سقط في منحدر جبلي الأمن : القبض على (3) اشخاص تورطوا بسلب صيدليات خلال الايام القليلة الماضية الملك والملكة يقدمان الهدايا لأطفال مركز الحسين للسرطان بمناسبة العيد (صور) الحكومة توضّح بشأن تنقل المواطنين ثاني أيام العيد - التفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2020-05-23 | 03:03 am

تتلقى عروضا للزواج بسبب شكل قدمها

تتلقى عروضا للزواج بسبب شكل قدمها

- نسمع أن الرجال تتغنى في حب شعر النساء وأنوثتهن أو أعينهن، ولكن ظهرت صيحة جديدة لم نسمع عنها من قبل، ولكنها في الواقع أصبحت حقيقة، وهي أظافر أقدامهن .
وحسب ما نقلت "صدى البلد" عن صحيفة "ميرور" البريطانية ، أن الفتاة البالغة من العمر 28 عاما، تقوم بنشر صور لأظافر قدميها المطلية بألأوان جميلة على حسابها على تطبيق تيك توك الذي يتابعها من خلاله آلاف المتابعين .

وفقا لما قالته الفتاة، أن لكل انثى شئ جميل يميزها ، وهي ترى أن قدميها هما الشيء الجميل المميز بها فقامت بإنشاء حساب لها على تيك توك لنشر صور قدميها و نادرا تنشر صورة لها بشكل كامل .

في البداية ظن البعض أن الامر تافها و لن يتابعها أي شخص، إلا أنها فاجأت الجميع بعد فترة بسيطة بآلاف المتابعين لها وشركات طلاء الأظافر التي أرادت أن تستخدم منتجاتها لطلاء أظافرها ونشر صورها.

أصبحت تجني تلك الفتاة آلاف الدولارات من التطبيق بسبب التفاعل المستمر مع الصور، و مئات الرسائل يوميا لطلب الزواج منها .