ربع الشباب الأردنيين يرغبون في الهجرة للخارج الضمان: تحويل دفع برنامج مساند 1 إلى البنوك الأربعاء حملة تدعو التربية لمراجعة البروتوكول الصحي السفير السعودي : المنسف الأردني "لا خيار له ولا مثيل" الحجاوي : من مصلحة الأردنيين تلقي اللقاح لإحتواء الجائحة مخالفة 57 مواطنا لعدم الالتزام بأوامر الدفاع في عمان الرحامنة يوجة رسالة شكر إلى كافة منتسبي الجمارك بيومهم العالمي انقلاب صهريج غاز يغلق اوتوستراد الزرقاء ..صور اول استخدام لمسار الباص السريع بالفيديو .. اشتعال النيران في محطة وقود بالعقبة طقس الأردن ..أجواء باردة نسبيا ومنخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس احذروا المحتالين ... لاتشتروا المركبات وتدفعوا الثمن خارج دوائر الترخيص الأردن بالمرتبة 106 بعدد الوفيات جراء المخاطر المناخية طقس الاردن الثلاثاء: انخفاض قليل على الحرارة وصول ​أمين عام مجلس التعاون الخليجي عمان الأردن يبحث خطط الشراكة مع دول التعاون الخليجي الاعلان عن ألية التعليم في الجامعات وشكله بداية شهر شباط القطامين يوقع اتفاقيات مع القطاع الخاص لتوفير 2840 فرصة عمل عبيدات: مليون جرعة من لقاحات كورونا تصل الأردن قريبا وزير النقل : سننفذ مشروع لتتبع المركبات الحكومية لمنع استخدامها بطرق غير مصرح بها
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2020-05-23 10:41 am

لا صفقات باهظة بعد اليوم.. بايرن يضحي بكوتينيو

لا صفقات باهظة بعد اليوم.. بايرن يضحي بكوتينيو

جفرا نيوز - قرر نادي بايرن ميونيخ الألماني عدم اللجوء إلى خيار شراء النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو، المعار من برشلونة الإسباني، وفق ما أكده الرئيس التنفيذي للنادي البافاري كارل هاينتس رومينيغيه، الجمعة.
وقال رومينغيه في حديث مع صحيفة "دير شبيغل" إن خيار الشراء بقيمة 120 مليون يورو (130 مليون دولار) انتهت صلاحيته "ولم نفعّله".
وأكد الرئيس التنفيذي أن سوق الانتقالات لن تشهد صفقات باهظة، بسبب التداعيات المالية لفيروس كورونا على الأندية الألمانية.
وتابع "الآن سنقوم بوضع تخطيط للفريق داخليا (للموسم المقبل) وسنرى ما إذا سيكون له دور للعب معنا أو لا".
وانضم كوتينيو إلى بايرن ميونيخ من النادي الكاتالوني في أغسطس الماضي، إلا أنه فشل في التألق والحفاظ على ثبات في مستواه.
وشارك النجم البرازيلي في 23 مباراة من أصل 25 في بوندسليغا قبل تعليق المنافسات في مارس الماضي، بسبب فيروس كورونا المستجد، إلا أنه شارك أساسيا في 15 منها فقط.
وفي جعبة الدولي البرازيلي 8 أهداف و6 تمريرات حاسمة مع بطل ألمانيا، إلا أنه غاب عن المباراة الأولى بعد استئناف الموسم الأسبوع الماضي بعد خضوعه لجراحة في كاحله في أبريل.