كثاني دولة في العالم .. فيسبوك تطلق خدمتها الإخبارية في بريطانيا القواسمي: قطاع الالبسة والاحذية لن يستفيد من عودة المدارس السفير السعودي : المنسف الأردني "لا خيار له ولا مثيل" الحجاوي : من مصلحة الأردنيين تلقي اللقاح لإحتواء الجائحة مخالفة 57 مواطنا لعدم الالتزام بأوامر الدفاع في عمان إلى كافة منتسبي الجمارك انقلاب صهريج غاز يغلق اوتوستراد الزرقاء ..صور اول استخدام لمسار الباص السريع بالفيديو .. اشتعال النيران في محطة وقود بالعقبة طقس الأردن ..أجواء باردة نسبيا ومنخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس احذروا المحتالين ... لاتشتروا المركبات وتدفعوا الثمن خارج دوائر الترخيص الأردن بالمرتبة 106 بعدد الوفيات جراء المخاطر المناخية طقس الاردن الثلاثاء: انخفاض قليل على الحرارة وصول ​أمين عام مجلس التعاون الخليجي عمان الأردن يبحث خطط الشراكة مع دول التعاون الخليجي الاعلان عن ألية التعليم في الجامعات وشكله بداية شهر شباط القطامين يوقع اتفاقيات مع القطاع الخاص لتوفير 2840 فرصة عمل عبيدات: مليون جرعة من لقاحات كورونا تصل الأردن قريبا وزير النقل : سننفذ مشروع لتتبع المركبات الحكومية لمنع استخدامها بطرق غير مصرح بها العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي الدرة والحمارنة
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2020-05-23 10:30 pm

مغنية أميركية مُعجبة بنانسي عجرم

مغنية أميركية مُعجبة بنانسي عجرم

- قالت المغنية الأمريكية بيلي أيليش، إنها معجبة بالمغنية اللبنانية نانسي عجرم وأغنياتها وكشفت أنها تسمعها منذ سنوات. وأضافت عبر برنامجها "me &dad" الذي تجري من خلاله محادثات مع والدها ويذاع عبر تطبيق "أبل ميوزيك"، أن الأغاني العربية مثل الشوكولاتة التي تذوب في أذنها وأنها تعشق مثل هذه النوعية من الأغاني التي تلهمها فيما يتعلق بموسيقاها الخاصة.
وكشفت أيليش عن أغنيتها المفضلة والمميزة للغاية وهي "في حاجات" للفنانة نانسي عجرم، مشيرة إلى أنها كانت تستمع إلى تلك الأغنية طوال شهر ديسمبر عام 2018.
وتابعت "أحببت نانسي عجرم كثيرا في تلك الأغنية فطريقة غنائها مذهلة للغاية والألحان رائعة".
وأشارت المغنية الأمريكية إلى أنها استمعت لأول أغنية خاصة بنانسي عندما وجدتها صورة في كوميكس انتشر مؤخرا وكانت أغنية "أنت أيه"، وعندما استمعت إليها أعجبت بها كثيرا وبدأت في الاستماع إلى كل أغاني نانسي عجرم.
يذكر أن أيليش قد طرحت مؤخرا أغنيتها المصورة الجديدة "everything i wanted".