حملة لضبط اعتداءات مائية في الموقر أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ(16) شخصًا في (10) قضايا تنمية وتطوير المهارات تطلق موقعها الجديد للتحول الإلكتروني "الضمان" تدعو من تجاوزت أعمارهم 16 عاما التسجيل في خدماتها الالكترونية "التعليم العالي" تدعم 5 أبحاث موجهة للتعامل مع فيروس كورونا بدء استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي بدء الحجز على رحلات المرحلة الثالثة لإعادة الأردنيين الأمن يضبط مطلوبا بقضايا قتل يزرع المخدرات في حديقة المنزل ..التفاصيل أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة نسبيا في باقي المناطق طقس حار وجاف ومغبر الثلاثاء رؤساء بلديات يقترحون على المصري تمديد تجديد رخص المحال التجارية لنهاية الشهر الجاري واعفاء الغرامات عليها وعلى المسقفات - تفاصيل حملة تفتيشية مكثفة على المدارس الخاصة الصحف الأردنية تستأنف الصدور ورقياً الثلاثاء إجراءات شديدة بحق المتهربين ضريبيا المالية تمدد تمثيل الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الدفاع المدني يتعامل مع عدد من حرائق الأعشاب الجافة والأشجار الحرجية والمثمرة مدير مستشفى بسمة يدعو لعدم مراجعة العيادات إلا للضرورة منعاً لأكتظاظ المواطنين 560 مريض راجعوا مركز شمال مادبا وعيادات الاختصاص تتسلم ماسح حراري للكورونا عجلون: ١٤٨ مسجدا تفتح أبوابها لأداء خطبة وصلاة الجمعة تعميم من " الأوقاف" حول إجراءات للوقاية عند الذهاب للمساجد لأداء صلاة الجمعة المقبلة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2020-05-23 | 10:31 pm

روجينا تعلق على دور فدوى في البرنس - فيديو

روجينا تعلق على دور فدوى في البرنس - فيديو

- قالت الفنانة المصرية روجينا إنها أصيبت بالذهول عندما عرض عليها المخرج محمد سامي تجسيد شخصية تاجرة مخدرات في مسلسل ”البرنس"، مبينة أنها فاجأته برد فعل غريب بدا على وجهها، وأوضحت أنه حاول تبسيط الأمر لها من خلال حديثه عن ثقته الكبيرة في موهبتها.
وقالت روجينا في مقابلة متلفزة، إنها كانت تتحدث مع محمد سامي في الهاتف النقال قرابة الساعة والساعتين يوميا، مردفة: ”شربت شخصية فدوى في التليفون والحمد لله. الممثل لما بيجتهد في دوره ويلاقي كل الحب ده لازم يكون سعيد".

وعن كيفية استقبال بناتها لشخصيتها ”فدوى" في مسلسل ”البرنس"، قالت روجينا إنها ”كانت قلقة للغاية إلا أن محمد سامي كان له الفضل كمخرج سهل وكمؤلف ديكتاتور في قبولها الدور".

وأضافت: ”زوجي شجعني كثيرا على خوض هذه التجربة.. كنت خائفة من أن الناس ستكرهني، وبناتي كن يسخرن مني وأنا أذاكر الشخصية التي ذاكرتها أكثر مما ذاكرت وأنا أدرس في معهد الفنون المسرحية".

وفي تعليقها على النجاح الذي حققه ”البرنس" وطموحها بعده، قالت روجينا إنها تحلم بالحصول على دور النجمة الأولى، وأعربت عن إعجابها بمسلسل ”الاختيار" الذي قام ببطولته الفنان المصري أمير كرارة، مبينة أن المسلسل جسد ملحمة وطنية كبيرة ووجهت الشكر للقائمين على الدراما المصرية.

من جهته، أجرى المخرج محمد سامي مداخلة خلال استضافة روجينا، مازحها خلالها قائلا: ”هو إنتي ليه بتضحكى على الناس وتقولي إنك اجتهدتي على شخصية فدوى؟.. مش عاوزة تقولي إن فدوى شخصيتك الحقيقية؟.. فدوى هي شخصيتك الحقيقية والشخصية الأخرى تمثيل".

يشار إلى أن مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان واللبنانية نور، والفنانين سلوى عثمان وأحمد زاهر وروجينا وعبد العزيز مخيون ودنيا عبد العزيز ونجلاء بدر، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.