الخدمة المدنية: البدء بتنفيذ المرحلة الاولى من مشروع التعاقب الوظيفي سيف: توجه لإعادة السماح لحركة "الترانزيت" في المطارات إغلاق محكمة عين الباشا الشرعية لإصابة احد موظفيها بكورونا صرف المعونة للمنتفعين وفقًا للحروف الأبجدية قمر "الحصادين" يضيء سماء المملكة الخميس المقبل الاوقاف: صلاة الجمعة المقبلة في المساجد ما لم يستجد جديد القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين بحوزتهم كميات من المخدرات في البادية الوسطى 209 ملايين دولار تمويل خطة استجابة الأمم المتحدة لدعم لاجئين في الأردن جدل يرجئ جلسة أمانة عمان للتصويت على اتفاقية “رؤية للاستثمار” متى سيبدأ العمل بالتوقيت الشتوي في المملكة ؟ قطاع الرمان رغم التحديات.. مردود يتجاوز 3 ملايين دينار موجة حر جديدة تؤثر على المملكة اعتبارا من اليوم وذروتها الخميس ..تفاصيل 9.4 مليون مستخدم للإنترنت في المملكة وفيات الأحد 27-9-2020 100 مليون دينار خسائر قاعات الأفراح منذ بداية الأزمة إصابة كورونا تغلق الاتحاد الأردني للتايكواندو وفاة جديدة لتسعيني بكورونا في الأردن الدفاع المدني يخمد حريق مصنع اجهزة كهربائية في محافظة الزرقاء وفاة جديدة بكورونا لأربعينية في مستشفى حمزة الخرابشة رئيسا لجامعة الحسين بن طلال والهيلات لليرموك
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2020-05-24 10:58 am

سجين محكوم بالمؤبد يتحول إلى نجم بالإنترنت.. هذا ما فعله

سجين محكوم بالمؤبد يتحول إلى نجم بالإنترنت.. هذا ما فعله

جفرا نيوز - افتتح جورين كومبس، البالغ من العمر 31 عاما من كاليفورنيا، والذي يقضي عقوبة بالسجن مدى الحياة بتهمة القتل، مدونة طهي وتحول سريعا إلى نجم TikTok.
ووفقا لصحيفة "ديلي ميل"، نالت صفحته أكثر من 1.3 مليون إعجاب، وفي الوقت نفسه، تمت مشاهدة الفيديو الأكثر شعبية لديه، بمقدار 5.4 مليون مرة.
وفي صفحته، يقوم كومبس الذي يحمل لقب blockboyjmomey، بتحميل مقاطع فيديو يسجلها مباشرة في الكاميرا. ولتحضير الطعام والطهي يستخدم أجهزة منزلية يدوية الصنع. على سبيل المثال، وضع قسم من جهاز ميكروويف مكسور تحت سرير معدني، وحصل على وسيلة للشواء.   وأشار كومبس، إلى أنه أصبح مهتما بالطهي، لأن الطعام الذي يقوم بتحضيره، "يبدو له ألذ بكثير".   وقال إنه يطهو ليس لنفسه فحسب، بل أيضا للسجناء الآخرين ولأصدقائه.
وأضاف أنه يعتبر وجبة البوريتو التي يعدها، بطاقة تعريف له.