طلبة الدراسات العليا في الخارج يحتجون 19 عاما تكللت بالنجاح والانجاز في ربوع "فارمسي ون" ارتفاع على درجات الحرارة اليوم وغدا والحرارة تلامس (40) في العقبة والبحر الميت والاغوار بدء العام الدراسي وطريقة التعليم.. مشهد ضبابي يربك الأهالي طقس حار الثلاثاء مشاجرة مسلحة في خشافية الدبايبة واصابات بالغة الخطورة الرحامنة: نحقق بقضية جمركية تتعلق بـ 22 مركبة لا تقاعد لمن خدموا 28 عاما بالقطاع العام مسودة نظام التعيين في الحكومة فيتش تصنف اصدار الأردن الأخير من سندات اليوروبوند عند BB- الصفدي ولازاريني يؤكدان استمرار حشد الدعم للاونروا التربية: توريد كامل اقتطاعات الموظفين للضمان مكافحة التهريب تضبط حاوية احذية بدء حملة للكشف المبكر عن سرطان البروستات في مستشفى الكندي لا إصابات محلية بكورونا لليوم الثامن على التوالي، وتسجيل 4 حالات خارجية الملك يجتمع مع رئيسي وأعضاء لجنتي الشؤون الخارجية والدفاع في العموم البريطاني حداد "لميلودي" : تناول المكملات الغذائية والفيتامينات"عشوائيا" قد يؤدي للتسمم ! ولي العهد يشيد بدور الامن العام باعداد قيادات مستقبلية لمواجهة التحديات الامنية الرزاز: الحكومة تدعم أجهزتها الرقابية ضد الفساد حمّاد يجري عددا من التشكيلات الإدارية في الداخلية (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2020-05-24 | 11:51 am

أحداث غير منطقية في مسلسل "فرصة تانية" لياسمين صبري

أحداث غير منطقية في مسلسل "فرصة تانية" لياسمين صبري

جفرا نيوز - يشهد مسلسل "فرصة تانية" للممثلة المصرية ياسمين صبري، ردود فعل واسعة من قبل متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها حملت في معظمها سخرية وانتقادات من بعض الأحداث في القصة، رآها كثيرون غير منطقية.

وعرضت أمس الجمعة، الحلقة 29 من المسلسل، والتي شهدت توتر علاقة ياسمين صبري "ملك" بزوجها أحمد مجدي "زياد"، بسبب موقف وقع بينهما في الشركة، عندما اتهمته بأن الفكرة التي عرضها في الاجتماع رأتها من قبل وأنها ليست جديدة، ليتغيب "زياد" عن العمل في اليوم التالي، لتقرر "ملك" خصم 5 أيام منه بسبب غيابه، وأن تتم معاملته مثل أي موظف آخر في الشركة.

وعندما عادت "ملك" إلى المنزل وجدت "زياد" يلعب بلايستيشن مع صديقه فتحدثت مع الأخير بطريقة غير جيدة، ودب الخلاف بينها وبين "زياد" الذي طالبها بالحديث بطريقة جيدة وأنها من حقها أن تتحكم فيه بالشركة لأنها صاحبة المال، ولكن في المنزل هو المسؤول وله احترامه.

واقترح "زياد" على "ملك" ترك عملها، ولكنها رفضت، وطلبت الطلاق طالما أنه لا يستطيع التعامل مع وضعها في الشركة.

ولم يقتنع الجمهور بالخط الدرامي للأحداث، خاصة أن "ملك وزياد" تحديا العديد من الظروف الصعبة حتى يكونا سويًا، وأنه ليس من المنطق أن يتخطى اثنان في قصة حب مؤامرات وجريمة قتل وتحديات صعبة، ثم يدب خلاف بينهما يصل إلى طلب الطلاق، بعد الزواج بفترة قصيرة.

وفي هذا الاتجاه، سخر العديد من المتابعين بتعليقات على المسلسل، فقالت أحدهم: "كل ما أشوف فرصة تانية بفتكر فيلم بلبل حيران أما كان بيقول للراجل بتاع المكتبة نفسي أعرف أنا بجيلك ليه؟".