الأمراض السارية: توزيع (500) أسوارة إلكترونية للحجر المنزلي 3 اصابات بكورونا في الأردن من الخارج و6 حالات شفاء الإفتاء: صلاة الجماعة "حرام" على مصابي كورونا بدء استخدام الإسوارة الإلكترونية في الحجر المنزلي اليوم دراسة لجدوى مشروع بسترة حليب الإبل في المفرق اكثر من 6 الاف شاب وشابة يشاركون في معسكرات الحسين للعمل والبناء الرقمية 2020 "مجلس رؤساء كنائس الأردن" يستنكر الخطوات الإسرائيلية الأحادية العيسوي يسلّم 30 إماماً وواعظاً المكرمة الملكية للمقبلين على الزواج .. صور وزير الدفاع العراقي يزور المفرق الغور الشمالي: وفاة عشريني متأثرا بإصابته طعنا استبيان: 57% من الشركات انخفض تحصيل مستحقاتها من المشاريع بسبب "كورونا" ضبط شاب ارتدى ملابس نسائية حاول تأدية امتحان التوجيهي بدلاً من إحدى الطالبات 6 حالات تسمم وإغلاق مطعم احترازياً في محافظة جرش مجلس محافظة معان يطالب بإعادة النظر بقرار تخفيض الموازنة للعام الحالي الضمان: مجموعة من القرارات والحلول للقطاع التجاري والخدمي قريبا التربية: ارتياح عام لدى طلبة التوجيهي من امتحان اللغة الانجليزية والوقت كافي "السير" تحذر السائقين بعد حوادث احتراق المركبات مؤخراً تمديد انتداب قضاة.. أسماء وزير المياه الاسبق الجمعاني :لم نحصل على حقوقنا المائيه من اسرائيل كاملة.. واستغلال الديسي للزراعة خطأ الحكومة تنجز 116 إجراء وإصلاحا اقتصاديا وماليا ضمن مصفوفة الإصلاحات لـ5 سنوات
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2020-05-24 | 05:43 pm

رئيس هيئة الاركان يشارك نشامى القوات المسلحة فرحة العيد

رئيس هيئة الاركان يشارك نشامى القوات المسلحة فرحة العيد

جفرا - زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الأحد كتيبة الأمير فيصل الدبابات/17، إحدى وحدات المنطقة العسكرية الشرقية، وكان في استقباله لدى وصوله قائد المنطقة.

كما زار رئيس هيئة الأركان المشتركة كتيبة الملك محمد الخامس الآلية/14 إحدى وحدات المنطقة العسكرية الشمالية وكان في استقباله قائد المنطقة.

وجاءت هاتين الزيارتين لمشاركة وتهنئة مرتبات الوحدتين بمناسبتي عيد الفطر السعيد وعيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية.
واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجازين عسكريين قدمهما قائدي الكتيبتين حول سير الأمور العملياتية والتدريبية واللوجستية، والدور الفاعل الذي تقوم به مرتبات الوحدتين في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن للحد من انتشار فيروس كورونا.

والتقى اللواء الركن الحنيطي مرتبات الكتيبتين ونقل لهم تحيات ومحبة جلالة القائد الأعلى وتهنئته بمناسبتي عيد الفطر السعيد وعيد الاستقلال، وأشاد بدورهم في الدفاع عن حدود الوطن وصون مقدراته وبالجهود الكبيرة التي تبذلها مرتبات المنطقتين العسكريتين للقيام بالواجبات المسندة لها.

ودعا رئيس هيئة الأركان المشتركة إلى بذل أقصى الجهود لحماية الوطن ومقدراته والوقوف صفاً واحداً في وجه كل مَن تسول له نفسه المساس بأمنه واستقراره، وتقديم الدعم والمساعدة للمواطنين بكافة أشكالها وفي مختلف الظروف.