اصابة بفيروس كورونا لموظف بقصر العدل بدء التسجيل لتكميلية التوجيهي إغلاق طوابق في مبنى أمانة عمان بعد تسجيل إصابات كورونا الخدمة المدنية: البدء بتنفيذ المرحلة الاولى من مشروع التعاقب الوظيفي سيف: توجه لإعادة السماح لحركة "الترانزيت" في المطارات إغلاق محكمة عين الباشا الشرعية لإصابة احد موظفيها بكورونا صرف المعونة للمنتفعين وفقًا للحروف الأبجدية قمر "الحصادين" يضيء سماء المملكة الخميس المقبل الاوقاف: صلاة الجمعة المقبلة في المساجد ما لم يستجد جديد القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين بحوزتهم كميات من المخدرات في البادية الوسطى 209 ملايين دولار تمويل خطة استجابة الأمم المتحدة لدعم لاجئين في الأردن جدل يرجئ جلسة أمانة عمان للتصويت على اتفاقية “رؤية للاستثمار” متى سيبدأ العمل بالتوقيت الشتوي في المملكة ؟ قطاع الرمان رغم التحديات.. مردود يتجاوز 3 ملايين دينار موجة حر جديدة تؤثر على المملكة اعتبارا من اليوم وذروتها الخميس ..تفاصيل 9.4 مليون مستخدم للإنترنت في المملكة وفيات الأحد 27-9-2020 100 مليون دينار خسائر قاعات الأفراح منذ بداية الأزمة إصابة كورونا تغلق الاتحاد الأردني للتايكواندو وفاة جديدة لتسعيني بكورونا في الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2020-05-24 08:50 pm

مدرسة تصنع دمى على شكل طلابها تعبيرا عن اشتياقها

مدرسة تصنع دمى على شكل طلابها تعبيرا عن اشتياقها

جفرا نيوز - عبرت مدرسة عن اشتياقها لطلابها أثناء فترة الحجر الصحي بطريقة ملفتة ومميزة، حصلت على اهتمام وسائل الإعلام العالمية.
وقامت المدرّسة الهولندية، فن دير دين، بتصميم مجموعة دمى تشبه إلى حد كبير الأطفال الذين تشرف على تدريسهم في صفها، وقامت بوضعهم على الحائط، بالطريقة التي يتوزعون بها في حصتهم المدرسية.
وقالت المدرسة في تصريح لها نقله موقع "mymodernmet"، معبرة عن اشتياقها لطلابها "لقد كانت المدرسة مغلقة لفترة طويلة، هذا آلمني كثيرا، أنا أفتقد وجودهم هنا".
واعتبرت المدرّسة أنها بهذه الطريقة تستطيع رؤيتهم كل يوم، على أمل أن تعود الحياة إلى طبيعتها في أقرب وقت.
وكانت المدارس الهولندية قد أغلقت أبوابها بعد تفشي وباء فيروس كورونا المسبب لمرض "كوفيد 19".