التربية: احتساب اجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي افتتاح الموسم الصيفي لنادي مدينة الامير هاشم بن عبدالله الثاني للشباب تسجيل 11 اصابة بكورونا منها واحدة محلية هيئة الاعتماد تصدر شهادات امتحان الكفاءة الجامعية وقفة احتجاجية قرب السفارة الأميركية ترفض “ضم الضفة” نسبة إشغال الفنادق الشاطئية في العقبة 95% نهاية الأسبوع أجواء حارة وجافة والحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي 7 درجات القيمة الصفرية لـ”بند الوقود” تخفض قيم فواتير الكهرباء بنسب ملحوظة الجمعة.. طقس صيفي حار نهارا ومعتدل ليلا العقبة: وقف العمل بقرار “10 دنانير لكل من يصطاد كلبا” 130 إصابة بتسرب المصنع .. والبطاينة يطلب التحقيق التربية: الانتهاء من تدقيق اجابات الرياضيات الادبي مجلس الخدمة المدنية يقر تعليمات جائزة الموظف المثالي والدليل الارشادي للتعاقب الوظيفي إنجاز 75% من الجدار الاستنادي لسيل الزرقاء احتراق مركبة ثم انفجارها في عمّان.. فيديو (3) اصابات بفيروس كورونا بينها 2 محلية و7 حالات شفاء انطلاق فعاليات معسكرات الكشافة والمرشدات في الزرقاء التربية : خطأ في امتحان الرياضيات للفرع الأدبي (10) دنانير لكل من يصطاد "كلبا دون قتله" في العقبة "التنمية": رفع نسبة استقبال الأطفال في دور الحضانات إلى 75 بالمئة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2020-05-24 | 09:23 pm

مباراة ليفربول وأتلتيكو تقتل 41 شخصًا بـ" كورونا "

مباراة ليفربول وأتلتيكو تقتل 41 شخصًا بـ" كورونا "

جفرا نيوز - أشارت بيانات وزارة الصحة البريطانية إلى أن مباراة دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وأتلتيكو مدريد في أنفيلد تسببت في وفاة 41 حالة وفاة إضافية بسبب فيروس كورونا.

وكان فريق المدير الفني الألماني يورغن كلوب استضاف منافسه الإسباني في ملعب أنفيلد في 11 مارس أمام 52 ألف مشجع بينهم ثلاثة آلاف مشجع لأتلتيكو.

وتعد هذه المباراة آخر مباراة مهمة أقيمت في إنجلترا قبل فرض إجراءات العزل العام وتعليق الدوري الإنجليزي مؤقتا بسبب جائحة فيروس كورونا.

وأسفرت مباراة أنفيلد عن 41 حالة وفاة إضافية في غضون من 25 إلى 35 يوما بعد ذلك.