بدء عودة (92) معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل عبر دفعات تسجيل (38) حالة حرمان لطلبة التوجيهي "تنوعت بين استخدام الهاتف وقصاصات الورق" الأمراض السارية: توزيع (500) أسوارة إلكترونية للحجر المنزلي 3 اصابات بكورونا في الأردن من الخارج و6 حالات شفاء الإفتاء: صلاة الجماعة "حرام" على مصابي كورونا بدء استخدام الإسوارة الإلكترونية في الحجر المنزلي اليوم دراسة لجدوى مشروع بسترة حليب الإبل في المفرق اكثر من 6 الاف شاب وشابة يشاركون في معسكرات الحسين للعمل والبناء الرقمية 2020 "مجلس رؤساء كنائس الأردن" يستنكر الخطوات الإسرائيلية الأحادية العيسوي يسلّم 30 إماماً وواعظاً المكرمة الملكية للمقبلين على الزواج .. صور وزير الدفاع العراقي يزور المفرق الغور الشمالي: وفاة عشريني متأثرا بإصابته طعنا استبيان: 57% من الشركات انخفض تحصيل مستحقاتها من المشاريع بسبب "كورونا" ضبط شاب ارتدى ملابس نسائية حاول تأدية امتحان التوجيهي بدلاً من إحدى الطالبات 6 حالات تسمم وإغلاق مطعم احترازياً في محافظة جرش مجلس محافظة معان يطالب بإعادة النظر بقرار تخفيض الموازنة للعام الحالي الضمان: مجموعة من القرارات والحلول للقطاع التجاري والخدمي قريبا التربية: ارتياح عام لدى طلبة التوجيهي من امتحان اللغة الانجليزية والوقت كافي "السير" تحذر السائقين بعد حوادث احتراق المركبات مؤخراً تمديد انتداب قضاة.. أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2020-05-25 | 09:20 am

الملك يخاطب الأردنيين.. اليوم

الملك يخاطب الأردنيين.. اليوم

جفرا نيوز - يوجه جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين اليوم الاثنين، كلمةً للأردنيين بمناسبة استقلال المملكة الرابع والسبعين.

وستكون الكلمة متلفزة من قصر رغدان العامر.

وكانت رئاسة التشريفات الملكية، أصدرت، بلاغاً حول احتفال المملكةِ بعيد الاستقلال الرابع والسبعين، جاءَ فيه: تحتفلُ الأسرةُ الأردنيةُ الواحدةُ، في الخامس والعشرين من شهر أيار الحالي بعيد الاستقلال الرابع والسبعين، والذي يأتي في ظلّ ظروف استثنائية فرضتها جائحة كورونا.

وإذ نبارك لصاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبدالله، حفظهما الله، ولصاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، حفظه الله، وللشعب الأردنيّ العزيز بهذه المناسبة الوطنية، فإن رئاسة التشريفات الملكية تعلن أن الاحتفالات التي تقام سنويّاً بهذه المناسبة ستقتصر هذا العام على فعاليات محدودة، سيغيب عنها بعض التقاليد التي دأب الأردنيون على مشاهدتها خلال سنوات مضت.

وسيوجه صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، حفظه الله، كلمةً متلفزة للأردنيين بهذه المناسبة من قصر رغدان العامر، ضمن مراسمَ مختصرةٍ. وسيُكتفى بإقامة فعاليات مرئية، تُنقل للأردنيين عبر شاشات التلفزة المحليّة.