التربية: احتساب اجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي افتتاح الموسم الصيفي لنادي مدينة الامير هاشم بن عبدالله الثاني للشباب تسجيل 11 اصابة بكورونا منها واحدة محلية هيئة الاعتماد تصدر شهادات امتحان الكفاءة الجامعية وقفة احتجاجية قرب السفارة الأميركية ترفض “ضم الضفة” نسبة إشغال الفنادق الشاطئية في العقبة 95% نهاية الأسبوع أجواء حارة وجافة والحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي 7 درجات القيمة الصفرية لـ”بند الوقود” تخفض قيم فواتير الكهرباء بنسب ملحوظة الجمعة.. طقس صيفي حار نهارا ومعتدل ليلا العقبة: وقف العمل بقرار “10 دنانير لكل من يصطاد كلبا” 130 إصابة بتسرب المصنع .. والبطاينة يطلب التحقيق التربية: الانتهاء من تدقيق اجابات الرياضيات الادبي مجلس الخدمة المدنية يقر تعليمات جائزة الموظف المثالي والدليل الارشادي للتعاقب الوظيفي إنجاز 75% من الجدار الاستنادي لسيل الزرقاء احتراق مركبة ثم انفجارها في عمّان.. فيديو (3) اصابات بفيروس كورونا بينها 2 محلية و7 حالات شفاء انطلاق فعاليات معسكرات الكشافة والمرشدات في الزرقاء التربية : خطأ في امتحان الرياضيات للفرع الأدبي (10) دنانير لكل من يصطاد "كلبا دون قتله" في العقبة "التنمية": رفع نسبة استقبال الأطفال في دور الحضانات إلى 75 بالمئة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2020-05-25 | 12:51 pm

مدربو الأندية يوصون باستكمال الدوري ويحذرون من تداعيات الإلغاء

مدربو الأندية يوصون باستكمال الدوري ويحذرون من تداعيات الإلغاء


 
جفرا نيوز - أكد مدربو أندية المحترفين لكرة القدم، أن الغاء الموسم الكروي الحالي، في حال تم اتخاذه، لن يصب في مصلحة الكرة الأردنية، مؤيدين استكمال الدوري اعتبارا من شهر أب المقبل.

جاء ذلك خلال اجتماع المدربين الذي عقد عبر تطبيق (زووم) واستمر لما بعد منتصف ليلة أمس، باشراف المحاضر الآسيوي نهاد صوقار، ومدير نشاط الكرة في نادي الوحدات زياد شلباية، وحضور المحامي عماد حناينه.

وجاء الاجتماع لمناقشة سيناريوهات الموسم الكروي الذي لم يحسم اتحاد كرة القدم مصيره حتى الآن.

وأوضح المدربون في بيان اصدروه اليوم الاثنين، أن إلغاء الموسم الكروي لا يصب في مصلحة كرة القدم الأردنية فنياً وسيكون له إنعكاسات سلبية كبيرة على المنتخبات الوطنية والأندية، متمنين على الإتحاد الأردني لكرة القدم تحمل مسؤولياته تجاه جميع أركان اللعبة للخروج من هذه المرحلة الصعبة.

كما عبر المدربون عن تأييدهم لقرار الأندية السابق بإستكمال الموسم الحالي بشهر آب والانتهاء منه نهاية شهر كانون الأول المقبلين، ومخاطبة الإتحاد بالسماح لكل نادي بتسجيل 23 لاعبا في كشف المباراة وإجراء 5 تبديلات في كل مباراة تماشياً مع المعطيات الصحية وتوصيات الاتحاد الدولي بسبب تداعيات فايروس كورونا.
وإعتمد المدربون الاجتماع كلجنة تأسيسية لإنشاء رابطة للمدربين المحليين، والبدء بإجراءات إنشاء هذه الرابطة بالتعاون مع الاتحاد الأردني لكرة القدم.