الخدمة المدنية: البدء بتنفيذ المرحلة الاولى من مشروع التعاقب الوظيفي سيف: توجه لإعادة السماح لحركة "الترانزيت" في المطارات إغلاق محكمة عين الباشا الشرعية لإصابة احد موظفيها بكورونا صرف المعونة للمنتفعين وفقًا للحروف الأبجدية قمر "الحصادين" يضيء سماء المملكة الخميس المقبل الاوقاف: صلاة الجمعة المقبلة في المساجد ما لم يستجد جديد القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين بحوزتهم كميات من المخدرات في البادية الوسطى 209 ملايين دولار تمويل خطة استجابة الأمم المتحدة لدعم لاجئين في الأردن جدل يرجئ جلسة أمانة عمان للتصويت على اتفاقية “رؤية للاستثمار” متى سيبدأ العمل بالتوقيت الشتوي في المملكة ؟ قطاع الرمان رغم التحديات.. مردود يتجاوز 3 ملايين دينار موجة حر جديدة تؤثر على المملكة اعتبارا من اليوم وذروتها الخميس ..تفاصيل 9.4 مليون مستخدم للإنترنت في المملكة وفيات الأحد 27-9-2020 100 مليون دينار خسائر قاعات الأفراح منذ بداية الأزمة إصابة كورونا تغلق الاتحاد الأردني للتايكواندو وفاة جديدة لتسعيني بكورونا في الأردن الدفاع المدني يخمد حريق مصنع اجهزة كهربائية في محافظة الزرقاء وفاة جديدة بكورونا لأربعينية في مستشفى حمزة الخرابشة رئيسا لجامعة الحسين بن طلال والهيلات لليرموك
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2020-05-25 02:50 pm

اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات

اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات


  جفرا نيوز - أكد مدير عام هيئة تنظيم قطاع النقل البري بالوكالة صلاح اللوزي، أن وسائل النقل العام مستثناة من العمل بنظام الفردي والزوجي، لكنها مشمولة بقرار منع التنقل بين المحافظات.
وقال لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الاثنين، إن وسائل النقل العام على تنوعها مستمرة بالعمل بعد عطلة العيد التي تنتهي مساء اليوم وفق إجراءات العمل لتدابير السلامة والوقاية الصحية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا التي أقرتها الحكومة مسبقا، وأبرزها أن لا يزيد عدد الركاب بالحافلة الواحدة عن 50 بالمئة من العدد الكلي المرخص لها لتحقيق التباعد الجسدي بين الركاب، وعدم التوقف لغايات تحميل وتنزيل الركاب أثناء مسير الحافلة، إلى جانب وجود معقمات للأيدي والالتزام باستخدام مستلزمات الوقاية الشخصية مثل الكمامات والقفازات من قبل الركاب والسائق. وأضاف ان هناك مطالبات بعمل وسائل النقل العام وفق نظام الفردي والزوجي نظرا لإجراءات التباعد الجسدي المتبعة وقلة أعداد الركاب.
وتابع اللوزي أن وسائل النقل العام مشمولة إلى إشعار آخر بقرار منع التنقل بين المحافظات بالرغم من عودة موظفي القطاع العام والقطاع الخاص إلى أعمالهم اعتبارا من صباح يوم غد الثلاثاء. (بترا)