تنقلات في وزارة الداخلية..اسماء العقيد الفايز مديراً للأمن الوقائي رسالة مفتوحة عبر الإعلام ٧ اصابات جديدة بكورونا في جرش وتحويل مدرسة ثانوية للتعليم الالكتروني الرزاز: سنضع شروط للسلامة والوقاية لفتح المساجد والكنائس وصالات المطاعم والمقاهي الربضي: المعطيات العالمية تستوجب علينا إعادة ترتيب الأولويات الوطنية اصابة بفيروس كورونا لموظف بقصر العدل بدء التسجيل لتكميلية التوجيهي إغلاق طوابق في مبنى أمانة عمان بعد تسجيل إصابات كورونا الخدمة المدنية: البدء بتنفيذ المرحلة الاولى من مشروع التعاقب الوظيفي سيف: توجه لإعادة السماح لحركة "الترانزيت" في المطارات إغلاق محكمة عين الباشا الشرعية لإصابة احد موظفيها بكورونا صرف المعونة للمنتفعين وفقًا للحروف الأبجدية قمر "الحصادين" يضيء سماء المملكة الخميس المقبل الاوقاف: صلاة الجمعة المقبلة في المساجد ما لم يستجد جديد القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين بحوزتهم كميات من المخدرات في البادية الوسطى 209 ملايين دولار تمويل خطة استجابة الأمم المتحدة لدعم لاجئين في الأردن جدل يرجئ جلسة أمانة عمان للتصويت على اتفاقية “رؤية للاستثمار” متى سيبدأ العمل بالتوقيت الشتوي في المملكة ؟ قطاع الرمان رغم التحديات.. مردود يتجاوز 3 ملايين دينار
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2020-05-25 08:31 pm

اللواء الحنيطي يشارك نشامى القوات المسلحة فرحتهم في ثاني أيام العيد

اللواء الحنيطي يشارك نشامى القوات المسلحة فرحتهم في ثاني أيام العيد

جفرا نيوز - زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي, اليوم الإثنين، كتيبة المدرعات/1 الملكية، إحدى وحدات المنطقة العسكرية الوسطى، وكان في استقباله لدى وصوله قائد المنطقة.
واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز عسكري قدمه قائد الكتيبة حول سير الأمور العملياتية والتدريبية واللوجستية، وخطط العمل المستقبلية للكتيبة، وعن كافة الأدوار والواجبات المسندة لها.
والتقى اللواء الركن الحنيطي مرتبات الكتيبة ونقل لهم تحيات جلالة القائد الأعلى، وتهنئته وتبريكاته لهم بعيد الفطر السعيد، وبالعيد الوطني عيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية، مضيفاً أن الأردن قوي بهمة ومتابعة ومعنويات جلالة القائد الأعلى، مشيداً بالمعنويات العالية التي تتمتع بها مرتبات المنطقة العسكرية الوسطى، وبالدور الكبير الذي القي على عاتقها والمتمثل باجراءات استقبال ومتابعة المحجورين صحياً في منطقة البحر الميت.
كما زار رئيس هيئة الأركان المشتركة مديرية الخدمات الطبية الملكية, وكان في استقباله مدير عام الخدمات الطبية الملكية.
واستمع إلى ايجاز قدمه مدير عام الخدمات الطبية حول واقع الخدمة الطبية والعلاجية التي قدمت للمواطنين بكافة اشكالها في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد للحد من انتشاره، وعن آلية وخطة العودة للعمل بعد عطلة عيد الفطر.
وجال اللواء الركن الحنيطي في عدد من أقسام مدينة الحسين الطبية، واطلع على واقع الخدمات الطبية والعلاجية فيها، وقام بافتتاح وحدة غسيل الكلى في مستشفى الملكة رانيا للأطفال.
وأشاد رئيس هيئة الأركان المشتركة بكافة الخدمات التي تقدمها المديرية للمواطنين في مختلف الظروف، وبالدور الفاعل والحاسم الذي تقوم به باعتبارها خط الدفاع الأول في مواجهة فايروس كورونا للحد من انتشاره.
وجاءت الزيارتين لمشاركة وتهنئة مرتبات القوات المسلحة بمناسبتي عيد الفطر السعيد وعيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية الرابع والسبعين.
حضر الزيارتين عدد من ضباط القوات المسلحة الأردنية _ الجيش العربي.