طلبة الدراسات العليا في الخارج يحتجون 19 عاما تكللت بالنجاح والانجاز في ربوع "فارمسي ون" ارتفاع على درجات الحرارة اليوم وغدا والحرارة تلامس (40) في العقبة والبحر الميت والاغوار بدء العام الدراسي وطريقة التعليم.. مشهد ضبابي يربك الأهالي طقس حار الثلاثاء مشاجرة مسلحة في خشافية الدبايبة واصابات بالغة الخطورة الرحامنة: نحقق بقضية جمركية تتعلق بـ 22 مركبة لا تقاعد لمن خدموا 28 عاما بالقطاع العام مسودة نظام التعيين في الحكومة فيتش تصنف اصدار الأردن الأخير من سندات اليوروبوند عند BB- الصفدي ولازاريني يؤكدان استمرار حشد الدعم للاونروا التربية: توريد كامل اقتطاعات الموظفين للضمان مكافحة التهريب تضبط حاوية احذية بدء حملة للكشف المبكر عن سرطان البروستات في مستشفى الكندي لا إصابات محلية بكورونا لليوم الثامن على التوالي، وتسجيل 4 حالات خارجية الملك يجتمع مع رئيسي وأعضاء لجنتي الشؤون الخارجية والدفاع في العموم البريطاني حداد "لميلودي" : تناول المكملات الغذائية والفيتامينات"عشوائيا" قد يؤدي للتسمم ! ولي العهد يشيد بدور الامن العام باعداد قيادات مستقبلية لمواجهة التحديات الامنية الرزاز: الحكومة تدعم أجهزتها الرقابية ضد الفساد حمّاد يجري عددا من التشكيلات الإدارية في الداخلية (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2020-05-25 | 09:55 pm

الضمان تبدأ استقبال المراجعين يوم الأحد المقبل ومنصة الكترونية للمواعيد قبل مراجعتها

الضمان تبدأ استقبال المراجعين يوم الأحد المقبل ومنصة الكترونية للمواعيد قبل مراجعتها

 
جفرا نيوز ـ أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عن بدئها استقبال المراجعين  يوم الاحد المقبل الموافق 31/5/2020، مؤكدةً أنها ستطلق منصة إلكترونية متخصصة بتقديم وتحديد مواعيد لمراجعة المواطنين أو المؤمن عليهم لفروعها ومديرياتها، وذلك حفاظاً على صحة وسلامة الجميع في ظل الأوضاع الراهنة للوقاية من فيروس كورونا.

ودعت المؤسسة جميع المواطنين وجمهورها بشكل خاص إلى الاستفادة من الخدمات الالكترونية المتوفرة على موقعها الالكتروني  من خدمات الأفراد المتعلقة بالاشتراك الاختياري أو بدلات التعطل عن العمل  والصرف من الرصيد الادخاري وبدل الأمومة  وتعويض الدفعة الواحدة إضافة إلى كافة الخدمات المتعلقة بالمنشآت وأنه يمكنهم تقديم طلباتهم غير المتوفرة إلكترونيا عن طريق الاتصال بمركز الخدمات على الأرقام 065502626 و 065502615 الذي من خلاله يتم استقبال طلباتهم والاجابة على استفساراتهم ومتابعة معاملاتهم لدى المؤسسة، مبينةً أن مراجعتها ستكون محصورة في حالات محدودة سيتم توفيرها على المنصة المنوي إطلاقها خلال الأيام المقبلة.

وأكدت المؤسسة على أن قنوات الاتصال والتواصل لديها متاحة للجميع من خلال أيضا الاتصال بمركز الاتصال الوطني من أي هاتف أرضي أو خلوي على الرقم ( 06/5008080)أو من خلال بريد المؤسسة الالكتروني (webmaster@ssc.gov.jo)، أو صفحة المؤسسة على الفيس بوك أو تويتر أو انستغرام.