المسلماني ؛ الحكومة التزمت بتأمين قروض لدفع الرواتب وأخلت بها تشكيلات إدارية في وزارة الداخلية "اسماء" العدل: تنفيذ 4 آلاف محاكمة عن بُعد خلال 13 شهرًا طلبة الدراسات العليا في الخارج يحتجون 19 عاما تكللت بالنجاح والانجاز في ربوع "فارمسي ون" ارتفاع على درجات الحرارة اليوم وغدا والحرارة تلامس (40) في العقبة والبحر الميت والاغوار بدء العام الدراسي وطريقة التعليم.. مشهد ضبابي يربك الأهالي طقس حار الثلاثاء مشاجرة مسلحة في خشافية الدبايبة واصابات بالغة الخطورة الرحامنة: نحقق بقضية جمركية تتعلق بـ 22 مركبة لا تقاعد لمن خدموا 28 عاما بالقطاع العام مسودة نظام التعيين في الحكومة فيتش تصنف اصدار الأردن الأخير من سندات اليوروبوند عند BB- الصفدي ولازاريني يؤكدان استمرار حشد الدعم للاونروا التربية: توريد كامل اقتطاعات الموظفين للضمان مكافحة التهريب تضبط حاوية احذية بدء حملة للكشف المبكر عن سرطان البروستات في مستشفى الكندي لا إصابات محلية بكورونا لليوم الثامن على التوالي، وتسجيل 4 حالات خارجية الملك يجتمع مع رئيسي وأعضاء لجنتي الشؤون الخارجية والدفاع في العموم البريطاني حداد "لميلودي" : تناول المكملات الغذائية والفيتامينات"عشوائيا" قد يؤدي للتسمم !
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2020-05-26 | 12:00 am

الرزاز يهنئ الأردنيين بعيد الاستقلال الـ(74) -فيديو

الرزاز يهنئ الأردنيين بعيد الاستقلال الـ(74) -فيديو

جفرا نيوز - وجه رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز رسالة متلفزة بمناسبة عيد استقلال المملكة الرابع والسبعين الذي يصادف اليوم الاثنين الموافق للخامس والعشرين من أيار.

وأكد الرزاز خلال الرسالة التي بثت على وسائل الإعلام مساء اليوم الاثنين أن عيد الاستقلال ليس فقط مناسبة سنوية نحتفل بها بل هي حالة حية يعيشها الأردنيون يوميا في ظل القيادة الهاشمية المظفرة.

وتاليا نص رسالة رئيس الوزراء:"أخواني وأخواتي الأردنيين، كل عام وأنتم بخير، بمناسبة عيد الاستقلال الغالي على قلوبنا جميعا، نحن أثبتنا معا بهمتكم وبالقيادة الهاشمية المظفرة، أن عيد الاستقلال ليس فقط مناسبة سنوية نحتفل بها، ولكنها حالة حية نعيشها يوما بيوم.

الاستقلال حالة حية مثل الشجرة المعمرة الوارفة، نرعاها ونستظل بظلها ونقطف ثمارها، جذورها ضاربة في ثوابت وطنية تاريخية، وأغصانها تعانق السماء في الإرادة والطموح، وأوراقها خضراء دائمة التجدد، وثمارها تعزز اعتمادنا على ذاتنا.

استقلالنا مثل الشجرة الحية التي تتكيف مع الفصول، تواجه العواصف بثبات وعناد، وتتجاوزها وتتعافى وتزداد منعة بعد كل عاصفة.

كل عام وقيادتنا الحكيمة وشعبنا المعطاء بألف خير، وبهمة الجميع نحقق وطن الخير ودولة الإنسان إن شاء الله".