التربية: احتساب اجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي افتتاح الموسم الصيفي لنادي مدينة الامير هاشم بن عبدالله الثاني للشباب تسجيل 11 اصابة بكورونا منها واحدة محلية هيئة الاعتماد تصدر شهادات امتحان الكفاءة الجامعية وقفة احتجاجية قرب السفارة الأميركية ترفض “ضم الضفة” نسبة إشغال الفنادق الشاطئية في العقبة 95% نهاية الأسبوع أجواء حارة وجافة والحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي 7 درجات القيمة الصفرية لـ”بند الوقود” تخفض قيم فواتير الكهرباء بنسب ملحوظة الجمعة.. طقس صيفي حار نهارا ومعتدل ليلا العقبة: وقف العمل بقرار “10 دنانير لكل من يصطاد كلبا” 130 إصابة بتسرب المصنع .. والبطاينة يطلب التحقيق التربية: الانتهاء من تدقيق اجابات الرياضيات الادبي مجلس الخدمة المدنية يقر تعليمات جائزة الموظف المثالي والدليل الارشادي للتعاقب الوظيفي إنجاز 75% من الجدار الاستنادي لسيل الزرقاء احتراق مركبة ثم انفجارها في عمّان.. فيديو (3) اصابات بفيروس كورونا بينها 2 محلية و7 حالات شفاء انطلاق فعاليات معسكرات الكشافة والمرشدات في الزرقاء التربية : خطأ في امتحان الرياضيات للفرع الأدبي (10) دنانير لكل من يصطاد "كلبا دون قتله" في العقبة "التنمية": رفع نسبة استقبال الأطفال في دور الحضانات إلى 75 بالمئة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2020-05-26 | 09:08 am

أجواء ربيعية معتدلة في معظم المناطق وحارة في الأغوار والعقبة

أجواء ربيعية معتدلة في معظم المناطق وحارة في الأغوار والعقبة

جفرا نيوز - يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء، وتصبح حول معدلها السنوي مع أجواء ربيعية معتدلة في معظم المناطق، وحارة في الأغوار والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة، في حين تكون الأجواء باردة نسبيا ليلا في أغلب المناطق، ولطيفة في الأغوار والبحر الميت، وتتحول الرياح الى شمالية غربية خفيفة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية، تبقى الأجواء غدا الأربعاء ربيعية معتدلة في أغلب المناطق وحارة في الأغوار والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة. وتنخفض درجات الحرارة الخميس، وتكون الأجواء ربيعية لطيفة في أغلب المناطق، وحارة في الأغوار والعقبة، مع تواجد لبعض الغيوم العالية، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 29 - 20، وفي المرتفعات الشمالية 25 - 16، وفي مرتفعات الشراة 26 - 15، وفي مناطق البادية 34 - 20، وفي مناطق السهول 31 - 19، وفي الأغوار الشمالية 35 - 24، وفي الأغوار الجنوبية، وفي البحر الميت 38 - 28، وفي خليج العقبة 38 - 27 درجة مئوية. (بترا)