افتتاح الموسم الصيفي لنادي مدينة الامير هاشم بن عبدالله الثاني للشباب تسجيل 11 اصابة بكورونا منها واحدة محلية هيئة الاعتماد تصدر شهادات امتحان الكفاءة الجامعية وقفة احتجاجية قرب السفارة الأميركية ترفض “ضم الضفة” نسبة إشغال الفنادق الشاطئية في العقبة 95% نهاية الأسبوع أجواء حارة وجافة والحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي 7 درجات القيمة الصفرية لـ”بند الوقود” تخفض قيم فواتير الكهرباء بنسب ملحوظة الجمعة.. طقس صيفي حار نهارا ومعتدل ليلا العقبة: وقف العمل بقرار “10 دنانير لكل من يصطاد كلبا” 130 إصابة بتسرب المصنع .. والبطاينة يطلب التحقيق التربية: الانتهاء من تدقيق اجابات الرياضيات الادبي مجلس الخدمة المدنية يقر تعليمات جائزة الموظف المثالي والدليل الارشادي للتعاقب الوظيفي إنجاز 75% من الجدار الاستنادي لسيل الزرقاء احتراق مركبة ثم انفجارها في عمّان.. فيديو (3) اصابات بفيروس كورونا بينها 2 محلية و7 حالات شفاء انطلاق فعاليات معسكرات الكشافة والمرشدات في الزرقاء التربية : خطأ في امتحان الرياضيات للفرع الأدبي (10) دنانير لكل من يصطاد "كلبا دون قتله" في العقبة "التنمية": رفع نسبة استقبال الأطفال في دور الحضانات إلى 75 بالمئة الحكومة تعلن عن خطة لفتح المطار لاستقطاب السياحة العلاجية من بعض الدول الاسبوع القادم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2020-05-26 | 12:10 pm

العيادات الخارجية بمستشفى الملك المؤسس تعود للعمل تدريجيا الأحد

العيادات الخارجية بمستشفى الملك المؤسس تعود للعمل تدريجيا الأحد

جفرا نيوز - تبدأ العيادات الخارجية في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي بالعمل وبشكل تدريجي اعتبارا من صباح يوم الأحد المقبل ضمن عدة ضوابط.

وقال مدير المستشفى الدكتور محمد الغزو اليوم الثلاثاء، إن المستشفى سيعتبر جميع المواعيد السابقة وحتى تاريخ 31 تموز المقبل ملغاة، ويجب على المراجعين أخذ مواعيد جديدة عبر الاتصال الهاتفي بقسم المواعيد على الرقم 02/7200600.

وأضاف إنه لن يتم استقبال أي مريض لم يحصل على موعد مسبق، باستثناء الحالات الطارئة في قسم الطوارئ.
ودعا الدكتور الغزو المراجعين الى ارتداء الكمامات والقفازات قبل الحضور إلى المستشفى، مؤكدا أنه لن يسمح بدخول المستشفى بدونهما إنفاذا لأمر الدفاع رقم 11.

وأعاد التأكيد على منع زيارة المرضى استنادا لقرار مجلس الوزراء .(بترا)