الرزاز: سنضع معايير وشروط للسلامة والوقاية لفتح المساجد والكنائس وصالات المطاعم والمقاهي الربضي: المعطيات العالمية تستوجب علينا إعادة ترتيب الأولويات الوطنية اصابة بفيروس كورونا لموظف بقصر العدل بدء التسجيل لتكميلية التوجيهي إغلاق طوابق في مبنى أمانة عمان بعد تسجيل إصابات كورونا الخدمة المدنية: البدء بتنفيذ المرحلة الاولى من مشروع التعاقب الوظيفي سيف: توجه لإعادة السماح لحركة "الترانزيت" في المطارات إغلاق محكمة عين الباشا الشرعية لإصابة احد موظفيها بكورونا صرف المعونة للمنتفعين وفقًا للحروف الأبجدية قمر "الحصادين" يضيء سماء المملكة الخميس المقبل الاوقاف: صلاة الجمعة المقبلة في المساجد ما لم يستجد جديد القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين بحوزتهم كميات من المخدرات في البادية الوسطى 209 ملايين دولار تمويل خطة استجابة الأمم المتحدة لدعم لاجئين في الأردن جدل يرجئ جلسة أمانة عمان للتصويت على اتفاقية “رؤية للاستثمار” متى سيبدأ العمل بالتوقيت الشتوي في المملكة ؟ قطاع الرمان رغم التحديات.. مردود يتجاوز 3 ملايين دينار موجة حر جديدة تؤثر على المملكة اعتبارا من اليوم وذروتها الخميس ..تفاصيل 9.4 مليون مستخدم للإنترنت في المملكة وفيات الأحد 27-9-2020 100 مليون دينار خسائر قاعات الأفراح منذ بداية الأزمة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2020-05-26 03:33 pm

بمناسبة الاحتفالات بعيد الاستقلال.. عباس: نثمن مواقف الأردن وانجازاته المهمة

بمناسبة الاحتفالات بعيد الاستقلال.. عباس: نثمن مواقف الأردن وانجازاته المهمة

جفرا نيوز - قال الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، إنه يثمن مواقف الأردن وانجازاته المهمة والداعمة للقضية الفلسطينية والأمة العربية.
وهنأ الرئيس عباس، وفق وكالة (وفا)، جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، بمناسبة احتفال المملكة بعيد الاستقلال الرابع والسبعين، معرباً في برقية التهنئة عن اعجابه بالانجازات الهامة للمملكة في عهد جلالة الملك عبد الله الثاني.
وثمن الرئيس عباس مواقف الأردن ملكاً وحكومة وشعبا الداعمة لقضايا امتنا وفي الطليعة منها قضية شعبنا الفلسطيني، وتضامنها الثابت معه، وصولا لنيل حقوقه المشروعة في الحرية والاستقلال على أرض دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس.
ودعا الرئيس عباس، الله عز وجل، أن يعيد هذه المناسبة على ملك الأردن بموفور الصحة والسعادة، وعلى المملكة الأردنية وشعبها الشقيق بدوام التقدم والرخاء، وان يحفظها وشعبنا وشعوب العالم اجمع من وباء "كورونا” ومن كل مكروه.