افتتاح الموسم الصيفي لنادي مدينة الامير هاشم بن عبدالله الثاني للشباب تسجيل 11 اصابة بكورونا منها واحدة محلية هيئة الاعتماد تصدر شهادات امتحان الكفاءة الجامعية وقفة احتجاجية قرب السفارة الأميركية ترفض “ضم الضفة” نسبة إشغال الفنادق الشاطئية في العقبة 95% نهاية الأسبوع أجواء حارة وجافة والحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي 7 درجات القيمة الصفرية لـ”بند الوقود” تخفض قيم فواتير الكهرباء بنسب ملحوظة الجمعة.. طقس صيفي حار نهارا ومعتدل ليلا العقبة: وقف العمل بقرار “10 دنانير لكل من يصطاد كلبا” 130 إصابة بتسرب المصنع .. والبطاينة يطلب التحقيق التربية: الانتهاء من تدقيق اجابات الرياضيات الادبي مجلس الخدمة المدنية يقر تعليمات جائزة الموظف المثالي والدليل الارشادي للتعاقب الوظيفي إنجاز 75% من الجدار الاستنادي لسيل الزرقاء احتراق مركبة ثم انفجارها في عمّان.. فيديو (3) اصابات بفيروس كورونا بينها 2 محلية و7 حالات شفاء انطلاق فعاليات معسكرات الكشافة والمرشدات في الزرقاء التربية : خطأ في امتحان الرياضيات للفرع الأدبي (10) دنانير لكل من يصطاد "كلبا دون قتله" في العقبة "التنمية": رفع نسبة استقبال الأطفال في دور الحضانات إلى 75 بالمئة الحكومة تعلن عن خطة لفتح المطار لاستقطاب السياحة العلاجية من بعض الدول الاسبوع القادم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2020-05-26 | 10:06 pm

جريمة على تطبيق “زوم”.. قتل والده طعناً أمام 20 شاهداً

جريمة على تطبيق “زوم”.. قتل والده طعناً أمام 20 شاهداً

جفرا نيوز -أقدم رجلٌ على ارتكاب جريمة مروّعة في نيويورك بالولايات المتّحدة الأميركية، كان ضحيّتها أقرب الناس له، وهو والده البالغ 72 عاماً حيث قام بطعنه أثناء مشاركته في دردشة فيديو على تطبيق "زوم”.

وكان 20 شخصاً يشاركون في اتصال الفيديو وأصبحوا شاهدين لجريمة قتل مرعبة، بحسب ما ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز” الأميركية).

وعاش توماس باورز البالغ من العمر 32 عاماً مع والده دوايت باورز، حتى هاجمه فجأة وقال شاهدو العيان: "لاحظنا أن (دوايت) سقط عن الشاشة وسمعنا تنفسه الثقيل”. وأضافوا: "كان من المريع أن نشهد ذلك”.

وكانت المكالمة عبارة عن اجتماع لمدمني الكحول، ولسوء الحظ لم يتمكّن الشهود من إعطاء عنوان الضحية للطوارئ فاجتماع كهذا يُبنى على أساس إخفاء الهوية.

وفي النهاية وصلت الشرطة بعد ساعة من الحادث وكان المجرم قد هرب من نافذة الطابق الثاني، وتمكنت السلطات من اللحاق به.
ثم تمّ اتهام توماس بالقتل من الدرجة الثانية، ومن المقرّر أن تتم محاكمته قريباً. ولا يزال من غير المفهوم السبب الذي دفع بالابن إلى قتل والده.