الدفعة الأخيرة من الغارمات.. قريباً الاثنين.. طقس حار وتحذير من التعرض المباشر للشمس تعليمات جديدة لترخيص حظائر بيع الأضاحي برهن قرار حكومي مصدر امني ينفي الاعتداء على مركبة العيسوي توقيف أردني افترى على بنك العضايلة: ملفات التهرب الضريبي تحدي صعب وحماية المال العام "هامّ" خلال أزمة كورونا جابر: ثلاث اصابات بفايروس كورونا "غير محلية", وعزل المصابين سينقل للبحر الميت الملك: "الإنسان أغلى ما نملك" أولوية استراتيجية القيادة الأردنية نشاط التوصيل في الأردن ينمو بنسبة تفوق 100% المدعي العام يوقف شخصاً أضرم حريقاً بمركبة قاضي 15 يوماً وزير الصحة يبحث مع نقيب المهندسين الزراعيين التعاون الثنائي التربية: استحداث قسم متابعة شكاوى وتظلمات المعلمين حماية المستهلك تدعو للابتعاد عن المنتجات المتضمنة مواد حافظة “التربية” تستحدث قسم لمتابعة تظلمات المعلمين في القطاعين العام والخاص المعونة: تحويل الدفعة الثالثة والأخيرة من الدعم النقدي لعمال المياومة غدًا نقابة الألبسة تصدر قوائم استرشادية للألبسة التركية والصينية الرزاز يتحدث بعد قليل حول الإجراءات الحكومية المتخذة لحماية المال العام "التعليم العالي": توجيه مخرجات ونتائج 10 بحوث ومشروعات تطبيقية لوجهات ذات علاقة استيتيه : قطاع الصناعات الخشبية والأثاث يلعب دورا في دعم الاقتصاد من خلال مايزيد عن 3000 منشأة هل نجحت دبلوماسية الدواء الأردنية في إذابة الجليد مع واشنطن .. والسفير الامريكي الجديد قريبا في عبدون؟
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2020-05-28 |

الزبون لطلبة الهاشمية: جائحة كورونا ستنتهي لا محالة

الزبون لطلبة الهاشمية: جائحة كورونا ستنتهي لا محالة

جفرا نيوز - سمر الشديفات

بمناسبة عيد الفطر المبارك، وتجسيداً للتواصل بين أسرة الجامعة الهاشمية، التقى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون طالبات سكن الجامعة في مكتبه يوم الثلاثاء الموافق 26/5/2020 لتبادل التهاني في "ثالث أيام عيد الفطر السعيد" بحضور الأستاذ الدكتور سلطان المعاني نائب رئيس الجامعه لشؤون الطلبه والاتصال الدولي والدكتور صادق الشديفات عميد شؤون الطلبه والسيده منتهى القهموس رئيس شعبة مساكن الطلبه.

وهنأ الدكتور الزبون الطالبات الوافدات من مختلف الدول الشقيقه والصديقه بهذه المناسبة السعيدة متمنيا أن يعيد الله سبحانه وتعالى هذه المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركه. ومتمنياً للطالبات دوام التوفيق في جامعتهن التي تعتز بتأمين الأمان والرعايه لبناتها الوافدات قبل وأثناء الأزمه الصحية التي يواجهها العالم في هذه الفترة.

تحدث الزبون مع الطلبة واضاف أن الطلبة جميعهم هم ابناءه وعلى إستعداد للأستماع لهمومهم ومتطلباتهم وإقتراحاتهم لرفعة التعليم وأكد أنه يسعى الى تلبية حاجات الطلبة الكفيلة بتحسين ادائهم وتحفيزهم نحو العمل الجاد والتفوق في العمل. 

وأكد الزبون للطلبة من البلاد الشقيقة ان جائحة كورونا لا محالة ستنتهي وان العمل والتعليم بإذن الله سيستمر وكما اشار جلالة سيدنا شدة وبتزول. أعرب الزبون عن سعادته بلقاء طلبة في قمة الوعي والإنتماء للوطن. 

وقد استمع رئيس الجامعة إلى عدد من مداخلات الطالبات تتضمن شكر الطالبات وتقدير ذويهن من خارج البلاد للجامعة وعمادة شؤون الطلبة التي دأبت على توفير الأجواء والظروف الملائمه التي تساعدهن على تخطي هذه المرحلة.

وذكر عميد شؤون الطلبة أن إدارة الجامعة تحرص على توفير المناخ الأسري للطالبات، والاسهام في تكوين شخصيتهن ورعايتهن من الجوانب النفسية والاجتماعية والصحية والاهتمام بخلق الأجواء الأسرية وتحقيق الألفة بين الطالبات.