بدء عودة (92) معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل عبر دفعات تسجيل (38) حالة حرمان لطلبة التوجيهي "تنوعت بين استخدام الهاتف وقصاصات الورق" الأمراض السارية: توزيع (500) أسوارة إلكترونية للحجر المنزلي 3 اصابات بكورونا في الأردن من الخارج و6 حالات شفاء الإفتاء: صلاة الجماعة "حرام" على مصابي كورونا بدء استخدام الإسوارة الإلكترونية في الحجر المنزلي اليوم دراسة لجدوى مشروع بسترة حليب الإبل في المفرق اكثر من 6 الاف شاب وشابة يشاركون في معسكرات الحسين للعمل والبناء الرقمية 2020 "مجلس رؤساء كنائس الأردن" يستنكر الخطوات الإسرائيلية الأحادية العيسوي يسلّم 30 إماماً وواعظاً المكرمة الملكية للمقبلين على الزواج .. صور وزير الدفاع العراقي يزور المفرق الغور الشمالي: وفاة عشريني متأثرا بإصابته طعنا استبيان: 57% من الشركات انخفض تحصيل مستحقاتها من المشاريع بسبب "كورونا" ضبط شاب ارتدى ملابس نسائية حاول تأدية امتحان التوجيهي بدلاً من إحدى الطالبات 6 حالات تسمم وإغلاق مطعم احترازياً في محافظة جرش مجلس محافظة معان يطالب بإعادة النظر بقرار تخفيض الموازنة للعام الحالي الضمان: مجموعة من القرارات والحلول للقطاع التجاري والخدمي قريبا التربية: ارتياح عام لدى طلبة التوجيهي من امتحان اللغة الانجليزية والوقت كافي "السير" تحذر السائقين بعد حوادث احتراق المركبات مؤخراً تمديد انتداب قضاة.. أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2020-05-29 | 12:45 am

كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة

كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة

جفرا نيوز- توالي درجات الحرارة انخفاضها الملموس، الجمعة، وتعود لتصبح دون المعدلات لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 8-10 درجات مئوية.
وبحسب موقع "طقس العرب"، يكون الطقس ربيعياً لطيفاً في أغلب المناطق، مائل للبرودة صباحاً مع ظهور كميات من السُحب و الغيوم المُنخفضة.

الرياح تكون شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، و مُثيرة للغبار في مناطق البادية الشرقية.

ليلا، يطرأ انخفاض ملموس آخر على درجات الحرارة لتُصبح أقل بكثير مما هو مُعتاد عليه لمثل هذا الوقت من العام و بشكل غير معهود.

و يكون الطقس بارداً على نحو لافت في العديد من المناطق. و يُخشى من تشكل الصقيع في أجزاء محدودة و قليلة من السهول الشرقية و البادية الجنوبية.

الرياح تكون خفيفة مُتغيرة الإتجاه.