بدء عودة (92) معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل عبر دفعات تسجيل (38) حالة حرمان لطلبة التوجيهي "تنوعت بين استخدام الهاتف وقصاصات الورق" الأمراض السارية: توزيع (500) أسوارة إلكترونية للحجر المنزلي 3 اصابات بكورونا في الأردن من الخارج و6 حالات شفاء الإفتاء: صلاة الجماعة "حرام" على مصابي كورونا بدء استخدام الإسوارة الإلكترونية في الحجر المنزلي اليوم دراسة لجدوى مشروع بسترة حليب الإبل في المفرق اكثر من 6 الاف شاب وشابة يشاركون في معسكرات الحسين للعمل والبناء الرقمية 2020 "مجلس رؤساء كنائس الأردن" يستنكر الخطوات الإسرائيلية الأحادية العيسوي يسلّم 30 إماماً وواعظاً المكرمة الملكية للمقبلين على الزواج .. صور وزير الدفاع العراقي يزور المفرق الغور الشمالي: وفاة عشريني متأثرا بإصابته طعنا استبيان: 57% من الشركات انخفض تحصيل مستحقاتها من المشاريع بسبب "كورونا" ضبط شاب ارتدى ملابس نسائية حاول تأدية امتحان التوجيهي بدلاً من إحدى الطالبات 6 حالات تسمم وإغلاق مطعم احترازياً في محافظة جرش مجلس محافظة معان يطالب بإعادة النظر بقرار تخفيض الموازنة للعام الحالي الضمان: مجموعة من القرارات والحلول للقطاع التجاري والخدمي قريبا التربية: ارتياح عام لدى طلبة التوجيهي من امتحان اللغة الانجليزية والوقت كافي "السير" تحذر السائقين بعد حوادث احتراق المركبات مؤخراً تمديد انتداب قضاة.. أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
Friday-2020-05-29 | 07:12 pm

93,5 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن

93,5 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن

جفرا نيوز - أعلن نائب رئيس اللجنة المكلفة بادارة صندوق همة وطن جمال الصرايره، ان مجموع المساهمات الملتزم بها للصندوق الذي انشئ لدعم جهود الدولة الاردنية في مكافحة وباء فيروس كورونا المستجد وحماية صحة وسلامة المواطنين بلغت 93,5 مليون دينار.

وقال الصرايره" انه تم تحويل مبلغ 27 مليون دينار لحساب امانات صندوق المعونة الوطنية ومليون آخر لـ "تكية ام علي " ومليون دينار للهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية".

واضاف الصرايره" انه يتم مراقبة ومتابعة ايصال الدعم الى مستحقيه اولا بأول حيث وصل عدد المستفيدين الى اكثر من 250 الف عائلة".

واشار الى انه تم تكليف شركة ارنست يونغ لتدقيق ومراجعة الحسابات وتقديم تقرير مالي حسب الاصول والاعراف الدولية.
واوضح ان الصندوق سيقوم بدراسة الحاجات المستجدة بعد انتهاء توزيعات شهر رمضان الفضيل والتنسيق بشأنها مع رئاسة الوزراء، مجددا الشكر والتقدير لكل الذين اسهموا في هذا الجهد الوطني النبيل .

وكان البنك المركزي الأردني أعلن أنه وتنفيذاً لأمر الدفاع رقم (4) تم فتح حساب باسم (صندوق تبرعات همة وطن) ويحمل رقم 1/3400/400 ويستقبل التبرعات في الحساب من خلال صناديق البنك المركزي و مختلف فروع البنوك العاملة بالمملكة أو من خلال نظام أي فواتيركم.

(بترا)