الدفعة الأخيرة من الغارمات.. قريباً الاثنين.. طقس حار وتحذير من التعرض المباشر للشمس تعليمات جديدة لترخيص حظائر بيع الأضاحي برهن قرار حكومي مصدر امني ينفي الاعتداء على مركبة العيسوي توقيف أردني افترى على بنك العضايلة: ملفات التهرب الضريبي تحدي صعب وحماية المال العام "هامّ" خلال أزمة كورونا جابر: ثلاث اصابات بفايروس كورونا "غير محلية", وعزل المصابين سينقل للبحر الميت الملك: "الإنسان أغلى ما نملك" أولوية استراتيجية القيادة الأردنية نشاط التوصيل في الأردن ينمو بنسبة تفوق 100% المدعي العام يوقف شخصاً أضرم حريقاً بمركبة قاضي 15 يوماً وزير الصحة يبحث مع نقيب المهندسين الزراعيين التعاون الثنائي التربية: استحداث قسم متابعة شكاوى وتظلمات المعلمين حماية المستهلك تدعو للابتعاد عن المنتجات المتضمنة مواد حافظة “التربية” تستحدث قسم لمتابعة تظلمات المعلمين في القطاعين العام والخاص المعونة: تحويل الدفعة الثالثة والأخيرة من الدعم النقدي لعمال المياومة غدًا نقابة الألبسة تصدر قوائم استرشادية للألبسة التركية والصينية الرزاز يتحدث بعد قليل حول الإجراءات الحكومية المتخذة لحماية المال العام "التعليم العالي": توجيه مخرجات ونتائج 10 بحوث ومشروعات تطبيقية لوجهات ذات علاقة استيتيه : قطاع الصناعات الخشبية والأثاث يلعب دورا في دعم الاقتصاد من خلال مايزيد عن 3000 منشأة هل نجحت دبلوماسية الدواء الأردنية في إذابة الجليد مع واشنطن .. والسفير الامريكي الجديد قريبا في عبدون؟
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
Friday-2020-05-29 | 08:33 pm

أمناء البلقاء التطبيقية يرعى إطلاق مغناة "البلقاء شمس الجامعات" بمناسبة عيد الاستقلال

أمناء البلقاء التطبيقية يرعى إطلاق مغناة "البلقاء شمس الجامعات" بمناسبة عيد الاستقلال


جفرا نيوز - أطلق اليوم مجلس أمناء جامعة البلقاء التطبيقية برئاسة معالي الدكتور هشام الخطيب وحضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي مغناة "البلقاء شمس الجامعات" بمناسبة العيد الرابع والسبعين لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية.

الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس الجامعة قال اننا اليوم نهدي هذه المغناة لجلالة الملك المفدى عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه في مناسبة من أغلى المناسبات على قلب كل اردني ونشمي من نشامى ونشميات هذا الوطن.
وأشار الدكتور الزعبي الى ان المغناة تم تأليفها من قبل الشاعر راشد العيسى وأهدائها للجامعة والتي تشير إلى التخصصات التقنية والتطبيقية التي تتميز بها برامج الجامعة وكافة كلياتها التي تنتشر في المدن الأردنية العريقة وتم توزيعها من قبل كوادر الجامعة وغنائها من طلبة الجامعة تتغنى بالعلم والمعرفة والنهضة التي شهدها الاردن وجامعة البلقاء التطبيقية في ظل ملك عظيم آمن بالشباب وأفكارهم ووعيهم وأنهم هم عماد المستقبل وبناة عزه ومجده، من خلال اهتمامه منقطع النظير بالتعليم والشباب والذي يحرص على مرافقتهم له في المحافل الدولية ولقائه بهم في الجامعات والمدارس والعديد من المناسبات.

كما تؤكد معاني الأغنية على معاني الوفاء والانتماء للوطن وقيادته الهاشمية والوقوف صفا واحدا خلفها.

وأشار الدكتور الزعبي إلى أن المغناة التي صدحت بها الحناجر من فرقة كورال الجامعة من نشامى ونشميات الجامعة تعبر عن ضمير ووجدان كل واحد منا وأنها هدية الجامعة لقائد الوطن المفدى في عيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية الرابع والسبعين مقدما لهم الشكر على الجهود التي بذلوها ليخرج هذا العمل الفني المتقن في هذه الأيام المباركة.