نــتائـج التـوجيـهـي في "الأسبوع الثاني من آب" القطاع العقاري يعلق آمالا على المغتربين التمييز تلزم «الامانة» دفع 310 الاف دينار لنقابة الاطباء مصدر: إحالة عطاء "بركة البيبسي" نهاية العام الحالي أجواء معتدلة الثلاثاء ضبط مصنع يزوّر تواريخ إنتاج مستحضرات صيدلانية مدير عام مستشفى الكندي الدكتور علي حياصات يبحث أوجه التعاون وتعزيز العلاقات مع سفير جمهورية الجزائر في عمان إجلاء 27 أردنيا وفلسطينيا من جنوب إفريقيا الليلة إعادة مواعيد إقامة الصلاة المعتمدة من وزارة الاوقاف الموافقة على 6 طلبات للسياحة العلاجية (3) حالات إصابة بفيروس كورونا المستجدّ، جميعها خارجيّة الذكرى الثامنة والأربعون لوفاة الملك طلال بن عبدالله غدا الصحة تبدأ توزيع الأساور الإلكترونية في عمان فتح باب الترشح لشغل منصب رئيس جامعة مؤتة الرزاز يرعى افتتاح معسكرات الحسين للعمل والبناء 2020 الرقمية مندوباً عن جلالة الملك رئيس هيئة الأركان المشتركة يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/49 (صور) رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان يعبر عن أسفه للجوء شركة لافارج لقانون الإعسار الرزاز يطلع على أوجه صرف المنح المقدمة للأردن لتمويل مشاريع تنموية هيئة تنظيم الاتصالات: التعامل مع 320 شكوى بنسبة معالجة 91% خلال أيار الماضي الأردن والصين يؤكدان رفضهما لمخطط الضم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2020-05-30 |

إيقاف التعيينات على الوظائف المعلنة على الجريدة الرسمية

إيقاف التعيينات على الوظائف المعلنة على الجريدة الرسمية

جفرا نيوز - اتوجه اليكم لتبني قضيتنا نحن مجموعة من الذين تم ايقاف تعيينهم حسب امر الدفاع رقم 9.. على الرغم من اننا قطعنا مشوارا طويلا من امتحانات ومقابلات واجراءات بيروقراطية اخرت صدور قرارات التعيين الخاصة بنا.. ومنا من كان يعمل في وظيفة ومن ثم استقال منها لغايات التعيين في الحكومة فتقطعت بنا السبل والاسباب.

تم وعدنا بحصر حالات التوظيف الخاصة بنا واخذ رأي رئاسة الوزراء الموقرة باستكمال اجراءات التعيين لمن كان قيد الاجراء قبل صدور امر الدفاع.. وظهر رئيس ديوان الخدمة المدنية وهو يصرح بذلك وان الديوان يقوم بالتواصل مع الوزارات والدوائر من اجل استكمال اجراءات التعيين.. ثم فوجئنا برد الديوان على استفساراتنا بأن رئاسة الوزراء رفضت مطالبنا.

ان الوظائف التي تقدمنا لها هي وظائف مقرة في جدول التشكيلات.. والتي لم يتم طلبها الا لحاجة الوزارات والدوائر لها وهي ليست وظائف تنفيعية او زائدة عن الحاجة.. في حين ان رئاسة الوزراء قامت بتعيين عدة اشخاص منذ اليوم الثاني لصدور امر الدفاع 9 واستشهدت بأنهم قد امتحنوا وتمت مقابلتهم.. وحالنا مثل حال هؤلاء فلماذا يتم رفضنا؟