وفاة ستيني متأثرا بإصابته بفيروس كورونا في مستشفى الأمير حمزة التربية: احتساب اجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي افتتاح الموسم الصيفي لنادي مدينة الامير هاشم بن عبدالله الثاني للشباب تسجيل 11 اصابة بكورونا منها واحدة محلية هيئة الاعتماد تصدر شهادات امتحان الكفاءة الجامعية وقفة احتجاجية قرب السفارة الأميركية ترفض “ضم الضفة” نسبة إشغال الفنادق الشاطئية في العقبة 95% نهاية الأسبوع أجواء حارة وجافة والحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي 7 درجات القيمة الصفرية لـ”بند الوقود” تخفض قيم فواتير الكهرباء بنسب ملحوظة الجمعة.. طقس صيفي حار نهارا ومعتدل ليلا العقبة: وقف العمل بقرار “10 دنانير لكل من يصطاد كلبا” 130 إصابة بتسرب المصنع .. والبطاينة يطلب التحقيق التربية: الانتهاء من تدقيق اجابات الرياضيات الادبي مجلس الخدمة المدنية يقر تعليمات جائزة الموظف المثالي والدليل الارشادي للتعاقب الوظيفي إنجاز 75% من الجدار الاستنادي لسيل الزرقاء احتراق مركبة ثم انفجارها في عمّان.. فيديو (3) اصابات بفيروس كورونا بينها 2 محلية و7 حالات شفاء انطلاق فعاليات معسكرات الكشافة والمرشدات في الزرقاء التربية : خطأ في امتحان الرياضيات للفرع الأدبي (10) دنانير لكل من يصطاد "كلبا دون قتله" في العقبة
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأحد-2020-05-31 | 12:16 pm

سفارة الكويت في الأردن تكرم موظفيها الدبلوماسيين والمحليين لجهودهم خلال أزمة كورونا

سفارة الكويت في الأردن تكرم موظفيها الدبلوماسيين والمحليين لجهودهم خلال أزمة كورونا

جفرا نيوز - أقامت سفارة دولة الكويت في المملكة الاردنية الهاشمية اليوم الأحد حفل إفطار لتكريم جميع الدبلوماسيين والموظفين المحليين في السفارة والمكاتب الفنية العاملة تحت مظلتها نظير جهودهم المتضافرة المبذولة إبان أزمة جائحة (كورونا المستجد) ومساهمتهم الفاعلة بإنجاح خطة إجلاء المواطنين الكويتيين.

ونقل سفير دولة الكويت عزيز الديحاني في كلمة أمام الحضور شكر معالي وزير الخارجية الكويتي الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح لجميع الزملاء من الدبلوماسيين الكويتيين والموظفين المحليين وتقديره للجهود التي بذلت من أجل سلامة الرعايا الكويتيين ومساعدتهم خلال عملية الاجلاء الشهر الماضي.

وقال الديحاني إن هذا الموقف الأخوي سيسجله التاريخ في البلدين "إذ لم يدخر المنتسبون لسفارة الكويت أية جهود لاتمام عملية اجلاء نحو ثلاثة آلاف مواطن كويتي في فترة زمنية قصيرة بالرغم من الظروف الاستثنائية".

وثمن في كلمته هذا الدور الكبير الذي ساهم بشكل رئيس في إتمام عملية الإجلاء بكل سلاسة ويسر وعودة المواطنن الكويتيين الى وطنهم مشيدا في الوقت ذاته بتعاون الحكومة الأردنية وتسهيلها الاجراءات امام عمل السفارة والمكاتب الملحقة بشكل ملموس "وهو ما ينم عن حرص الإخوة في الأردن على العلاقة القوية التي تربط البلدين الشقيقين ويعزز أواصر المحبة والتعاون".

وابتهل الديحاني في ختام كلمته الى الله عز وجل بأن يدفع البلاء ويصرف هذه الجائحة عن الكويت والأردن وسائر البلاد وأن يحفظ الشعبين الشقيقين من كل سوء تحت راية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وأخيه جلالة الملك عبد الله الثاني.

وكانت الحكومة الكويتية استجابت في منتصف ابريل الماضي لتوجيهات سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بإجلاء المواطنين الكويتيين من مختلف دول العالم حيث أقامت جسرا جويا عبر اكثر من 180 رحلة أجلت خلالها نحو 30 ألف مواطن كويتي في أكبر عملية إجلاء شهدتها الكويت بتاريخها.