الدفعة الأخيرة من الغارمات.. قريباً الاثنين.. طقس حار وتحذير من التعرض المباشر للشمس تعليمات جديدة لترخيص حظائر بيع الأضاحي برهن قرار حكومي مصدر امني ينفي الاعتداء على مركبة العيسوي توقيف أردني افترى على بنك العضايلة: ملفات التهرب الضريبي تحدي صعب وحماية المال العام "هامّ" خلال أزمة كورونا جابر: ثلاث اصابات بفايروس كورونا "غير محلية", وعزل المصابين سينقل للبحر الميت الملك: "الإنسان أغلى ما نملك" أولوية استراتيجية القيادة الأردنية نشاط التوصيل في الأردن ينمو بنسبة تفوق 100% المدعي العام يوقف شخصاً أضرم حريقاً بمركبة قاضي 15 يوماً وزير الصحة يبحث مع نقيب المهندسين الزراعيين التعاون الثنائي التربية: استحداث قسم متابعة شكاوى وتظلمات المعلمين حماية المستهلك تدعو للابتعاد عن المنتجات المتضمنة مواد حافظة “التربية” تستحدث قسم لمتابعة تظلمات المعلمين في القطاعين العام والخاص المعونة: تحويل الدفعة الثالثة والأخيرة من الدعم النقدي لعمال المياومة غدًا نقابة الألبسة تصدر قوائم استرشادية للألبسة التركية والصينية الرزاز يتحدث بعد قليل حول الإجراءات الحكومية المتخذة لحماية المال العام "التعليم العالي": توجيه مخرجات ونتائج 10 بحوث ومشروعات تطبيقية لوجهات ذات علاقة استيتيه : قطاع الصناعات الخشبية والأثاث يلعب دورا في دعم الاقتصاد من خلال مايزيد عن 3000 منشأة هل نجحت دبلوماسية الدواء الأردنية في إذابة الجليد مع واشنطن .. والسفير الامريكي الجديد قريبا في عبدون؟
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأحد-2020-05-31 | 01:57 pm

الوزير الخلايلة.. من أمثالكم نتعلم قيم التسامح

الوزير الخلايلة.. من أمثالكم نتعلم قيم التسامح


جفرا نيوز-خاص

الدكتور محمد الخلايلة من الشخصيات التي تحظى بالمحبة والاحترام في أوساط الأردنيين على مختلف مشاربهم وتوجهاتهم، وهو أحد الوجوه التي أثبتت حضورا وكفاءة عالية خلال ازمة كورونا التي مرت ولازالت ببلدنا وبلدان العالم أجمع، كما أنه كان أحد الاهداف التي طالتها سهام النقد و حتى التجريح أحيانا بسبب عدم وعي البعض وبالتالي عدم تفهمهم لقرار إغلاق المساجد كاجراء وقائي في مواجهة وباء الكورونا.

الخلايلة تحمل ما تحمل حتى طفح به الكيل فتقدم بالشكوى ضد مسيئين له، وهم فئة لا ننكر انها ظلمته و نعتته بما لا يستحق، لكن الرهان يبقى دائما على وعي وسمو أخلاق الخلايلة وأمثاله، فمنهم نستمد دوما قيم التسامح والعفو وكظم الغيظ، ولأننا لا نقبل للخلايلة مكانة غير هذه نطلب منه بود ومحبة أن يترفع عن المسيئين وان يكظم غيظه ويعفو، داعين له أن يلقى هذا في ميزان اجره وحسناته.

انت اكبر من كل الإساءات والمسيئين معالي الوزير ومن أمثالك نطلب فنرجو القبول وإجابة الطلب مستذكرين قوله تعالى "فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ" و قوله تعالى "الَّذِينَ يُنفِقُونَ فِي السَّرَّاءِ وَالضَّرَّاءِ وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ ۗ وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ".