سيف: توجه لإعادة السماح لحركة "الترانزيت" في المطارات إغلاق محكمة عين الباشا الشرعية لإصابة احد موظفيها بكورونا صرف المعونة للمنتفعين وفقًا للحروف الأبجدية قمر "الحصادين" يضيء سماء المملكة الخميس المقبل الاوقاف: صلاة الجمعة المقبلة في المساجد ما لم يستجد جديد القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين بحوزتهم كميات من المخدرات في البادية الوسطى 209 ملايين دولار تمويل خطة استجابة الأمم المتحدة لدعم لاجئين في الأردن جدل يرجئ جلسة أمانة عمان للتصويت على اتفاقية “رؤية للاستثمار” متى سيبدأ العمل بالتوقيت الشتوي في المملكة ؟ قطاع الرمان رغم التحديات.. مردود يتجاوز 3 ملايين دينار موجة حر جديدة تؤثر على المملكة اعتبارا من اليوم وذروتها الخميس ..تفاصيل 9.4 مليون مستخدم للإنترنت في المملكة وفيات الأحد 27-9-2020 100 مليون دينار خسائر قاعات الأفراح منذ بداية الأزمة إصابة كورونا تغلق الاتحاد الأردني للتايكواندو وفاة جديدة لتسعيني بكورونا في الأردن الدفاع المدني يخمد حريق مصنع اجهزة كهربائية في محافظة الزرقاء وفاة جديدة بكورونا لأربعينية في مستشفى حمزة الخرابشة رئيسا لجامعة الحسين بن طلال والهيلات لليرموك الأمن: فيديو تهريب مطلوب بجبل التاج غير صحيح .. وهذه قصته
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2020-05-31 10:02 pm

البطاينة عن بلاغ الرواتب: ما كان بالامكان افضل مما كان

البطاينة عن بلاغ الرواتب: ما كان بالامكان افضل مما كان

جفرا نيوز- أكد وزير العمل نضال البطاينة أنه لم يكن بالامكان افضل مما كان بشأن بلاغ رئيس الوزراء الصادر اليوم الاحد حول رواتب موظفي القطاع الخاص.
وقال البطاينة خلال استضافته عبر برنامج الأردن هذا المساء الذي يبث عبر شاشة التلفزيون الاردني ويقدمه الزميل مهند مبيضين، "اذا انهار القطاع الخاص واغلقت هذه الشركات من أين سنأتي بفرص عمل".
وتابع، "ارجوكم خلينا نصبر مع بعض، نحن مقدرون كل احد زعلان".
وبين أن هذا القرار جاء كمعادلة لحماية الموظف من التسريح واستمرار عمل المصانع والمؤسسات، مشيرا الى أنه لا يوجد أمر دفاع يرضي الجميع.
وابدى البطاينة تخوفه من العودة المرتقبة للأردنيين العاملين في الخارج، مؤكدا أن في ظل هذه الظروف علينا ان لا نغلق المنشآت العاملة في الأردن بل نحافظ على استمرارها.