وصول أولى حافلات الأردنيين العائدين من السعودية إلى معبر "الحديثة- العمري" سيل الزرقاء .. صيد أسماك غير صالحة وعرضها للبيع ارتفاع قليل على درجات الحرارة إدانة الأردني طاهر خلف بالشروع في قتل إسرائيليين تعديل أسس عمل لجنة ايقاف العمل في المؤسسات والمنشآت أميركا تقدّر وقوف الأردن إلى جانبها بمجابهة كورونا ︎لليوم الثاني على التوالي,, لا إصابات بفيروس كورونا "محليّة أو خارجيّة" بالاسماء - ترفيع قضاة الى الدرجة العليا "تنظيم الاتصالات" :نراقب أداء الشركات ومدى التزامها بجودة خدماتها المقدمة الأوقاف تفتتح المراكز الصيفية الاعتداء على موظف كهرباء في اربد لفصله التيار عن مشترك الخارجية : مقتل شاب اردني في الولايات المتحدة الأمريكية " التعليم العالي" توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين الدارسين في الجزائر 3079 طن خضار وفواكه واردات السوق المركزي إغلاق نفق الصحافة اليوم والجمعة والسبت لأعمال خرسانية الحواتمة: ضرورة تعزيز الخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين لمنع كافة أشكال الجريمة وزير الدّولة لشؤون الإعلام يستقبل السفير التركي أسماك نافقة في سيل الزرقاء وتحذير من تناولها طبيب أردني يحوّل عيادته لحديقة مليئة بالمئات من النباتات لمساعدة مرضاه على الاسترخاء متنزهات الكرك السياحية ملاذ ومتنفس للأسر بعد رفع الحظر
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2020-05-31 | 10:14 pm

تحتفظ بجثة جدتها في الثلاجة 16 عاما لسبب غريب

تحتفظ بجثة جدتها في الثلاجة 16 عاما لسبب غريب

- في واقعة غريبة، احتفظت امرأة أمريكية بجثة جدتها داخل ثلاجة لمدة 16 عاما حتى تتمكن من استمرار الحصول على معاش الضمان الاجتماعي للمرأة المسنة، وفق ما ذكرت صحيفة ”ديلي ستار" البريطانية.
وبحسب الصحيفة، وجهت إلى ”سينثيا بلاك" البالغة 61 عاما من يورك هافن في ولاية بنسلفانيا، رسميا تهمة إساءة استخدام جثة جدتها، فيما قالت السلطات إن بلاك كانت تستخدم شيكات الضمان الاجتماعي لجدتها المتوفاة للمساعدة في سداد رهنها العقاري، وقد تم اتهامها بالسرقة والاستيلاء غير القانوني على ممتلكات مسروقة وإساءة معاملة جثة بحسب ارم نيوز ..

وذكرت شرطة الولاية؛ أنه تم احتجاز ”بلاك" في مقر إقامتها ونقلت إلى المركز القضائي لمقاطعة يورك للتحقيق معها، ثم أُطلق سراحها في نهاية المطاف بكفالة غير مضمونة قدرها 50 ألف دولار، وحسب سجلات المحكمة، لم تعلق بلاك على القضية حتى الآن..

كما ذكرت صحيفة ”يورك ديلي ريكورد"، أن شرطة الولاية اكتشفت الجريمة، بعد تقديم تقرير يفيد بالعثور على بقايا بشرية داخل مجمد أواخر العام الماضي، وبمساعدة فحص الحمض النووي، تم التعرف على المتوفاة أنها جلينورا ريكوورد ديلاهاي.

وذكرت الصحيفة أن بلاك، وهي حفيدة ديلاهاي، وجدت جدتها متوفاة في منزلها بمنطقة أردمور في مارس 2004، وأن ديلاهاي كانت تبلغ من العمر 97 عاما في ذلك الوقت، لكن على ما يبدو أن عائلة ديلاهاي كانت بحاجة إلى الدخل الذي تلقته الجدة من الضمان الاجتماعي.

وصرحت بلاك لشرطة الولاية أنها حملت رفات جدتها إلى الطابق السفلي ووضعتها في الثلاجة، ثم قامت بنقل المجمد مع بقايا ديلاهاي من منزلها في أردمور إلى مقاطعة يورك في عام 2007.

وعندما انتقلت، استخدمت معاش جدتها من الضمان الاجتماعي لدفع الرهن العقاري، ومع ذلك لا تزال بلاك تواجه مشاكل مالية، كما اكتشفت الشرطة أن إدارة الضمان الاجتماعي دفعت إلى المرأة الميتة 186183 دولارا بين عامي 2001 و 2010، ولا يزال تحقيق الشرطة جاريا.