الزراعة : نصف مليون أضحية جا هزة للعيد.. واشتراط طبيب بيطري في مواقع الذبح المختلفة "التعليم العالي": اعتماد التعليم "عن بعد" للعام الجامعي المقبل للشهادات غير الأردنية الناصر: وقف استقبال طلبات التخصصات الراكدة اعتباراً من 2021 توقعات.. الانتخابات النيابية قبل نهاية العام وكورونا هو العامل الحاسم لتحديد التوقيت ثلاثة سيناريوهات محتملة لعودة الطلاب إلى المدارس بدءاً من الفصل القادم وفيات الاثنين 13-7-2020 الدفعة الأخيرة من الغارمات.. قريباً الاثنين.. طقس حار وتحذير من التعرض المباشر للشمس تعليمات جديدة لترخيص حظائر بيع الأضاحي برهن قرار حكومي مصدر امني ينفي الاعتداء على مركبة العيسوي توقيف أردني افترى على بنك العضايلة: ملفات التهرب الضريبي تحدي صعب وحماية المال العام "هامّ" خلال أزمة كورونا جابر: ثلاث اصابات بفايروس كورونا "غير محلية", وعزل المصابين سينقل للبحر الميت الملك: "الإنسان أغلى ما نملك" أولوية استراتيجية القيادة الأردنية نشاط التوصيل في الأردن ينمو بنسبة تفوق 100% المدعي العام يوقف شخصاً أضرم حريقاً بمركبة قاضي 15 يوماً وزير الصحة يبحث مع نقيب المهندسين الزراعيين التعاون الثنائي التربية: استحداث قسم متابعة شكاوى وتظلمات المعلمين حماية المستهلك تدعو للابتعاد عن المنتجات المتضمنة مواد حافظة “التربية” تستحدث قسم لمتابعة تظلمات المعلمين في القطاعين العام والخاص
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2020-06-01 | 12:50 pm

مدينة الأمير محمد للشباب تحافظ على جاهزية مرافقها

مدينة الأمير محمد للشباب تحافظ على جاهزية مرافقها

جفرا نيوز - قال مدير مدينة الأمير محمد للشباب في الزرقاء عمر العزام ان كوادر المدينة أجرت خلال الفترة السابقة أعمال الصيانة المطلوبة للحفاظ على المدينة بجاهزية عالية، كما عملت على العناية بالأشجار والمسطحات الخضراء.

وأضاف العزام ، ان إدارة المدينة حافظت على جاهزية وديمومة جميع مرافقها، وذلك منذ بداية ازمة كورونا وما تبعها من صدور أوامر الدفاع في إطار الإجراءات الاحترازية الوقائية التي اتخذتها الحكومة لمنع انتشار الفيروس .

وقال انه وبعد تعقيم جميع مرافق المدينة بالتعاون مع بلدية الزرقاء، فان المدينة جاهزة لاستقبال الأنشطة الرياضية والترويحية، بمجرد صدور قرار بذلك، ضمن خطة الإجراءات الحكومية بعودة القطاعات للعمل تدريجيا، وذلك من خلال استقبال الأنشطة الرياضية وفتح أبواب المدينة أمام الشباب وجميع فئات المجتمع المحلي لتعود كسابق عهدها متنفسا للشباب وللعوائل ومحبي مختلف أنواع الرياضات.

 (بترا)