مياهنا: تشغيل تجريبي لشبكة المياه الجديدة في مناطق بالزرقاء الاسبوع الحالي 13231 مشاركا يستقطبهم برنامج "اردننا جنة" خلال اسبوعين الزراعة : نصف مليون أضحية جا هزة للعيد.. واشتراط طبيب بيطري في مواقع الذبح المختلفة "التعليم العالي": اعتماد التعليم "عن بعد" للعام الجامعي المقبل للشهادات غير الأردنية الناصر: وقف استقبال طلبات التخصصات الراكدة اعتباراً من 2021 توقعات.. الانتخابات النيابية قبل نهاية العام وكورونا هو العامل الحاسم لتحديد التوقيت ثلاثة سيناريوهات محتملة لعودة الطلاب إلى المدارس بدءاً من الفصل القادم وفيات الاثنين 13-7-2020 الدفعة الأخيرة من الغارمات.. قريباً الاثنين.. طقس حار وتحذير من التعرض المباشر للشمس تعليمات جديدة لترخيص حظائر بيع الأضاحي برهن قرار حكومي مصدر امني ينفي الاعتداء على مركبة العيسوي توقيف أردني افترى على بنك العضايلة: ملفات التهرب الضريبي تحدي صعب وحماية المال العام "هامّ" خلال أزمة كورونا جابر: ثلاث اصابات بفايروس كورونا "غير محلية", وعزل المصابين سينقل للبحر الميت الملك: "الإنسان أغلى ما نملك" أولوية استراتيجية القيادة الأردنية نشاط التوصيل في الأردن ينمو بنسبة تفوق 100% المدعي العام يوقف شخصاً أضرم حريقاً بمركبة قاضي 15 يوماً وزير الصحة يبحث مع نقيب المهندسين الزراعيين التعاون الثنائي التربية: استحداث قسم متابعة شكاوى وتظلمات المعلمين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2020-06-01 | 01:13 pm

إتلاف طنين من المواد الغذائية في الطفيلة

إتلاف طنين من المواد الغذائية في الطفيلة

جفرا نيوز  - اتلف قسم الرقابة الصحية في مديرية صحة الطفيلة نحو طنين من المواد الغذائية ومجمدات الدواجن واللحوم غير الصالحة للاستهلاك البشري بسبب انتهاء مدة الصلاحية وسوء التخزين، تم جمعها من العديد من المحلات التجارية في محافظة الطفيلة خلال الاسابيع الماضية.

وبين مدير الرقابة والبيئة في مديرية صحة الطفيلة محمد القناهرة أن حملات دورية مكثفة تنفذها كوادر مديرية صحة الطفيلة بالتعاون مع لجان الصحة والسلامة العامة من مختلف الأجهزة الرسمية المعنية الى جانب لجان البلديات تهدف إلى توفير مواد غذائية بجودة عالية وخالية من الملوثات وتصلح للاستهلاك البشري للمحافظة على صحة وسلامة المواطنين.

وأشار إلى أن المواد التي تم ضبطها وإتلافها اشتملت على السكر والأرز والمعلبات وحلوى وعصائر ومواد غذائية متنوعة الاصناف، وسكاكر وغيرها في وقت جرى فيه اغلاق نحو خمسة محلات تجارية وتوجيه انذارات ومخالفات لمحلات تجارية مخالفة لتعليمات السلامة وشروط الصحة العامة.