العوران رئيسا تنفيذيا لمياهنا وخليل مستشارا لهيئة المديرين مياهنا: تشغيل تجريبي لشبكة المياه الجديدة في مناطق بالزرقاء الاسبوع الحالي 13231 مشاركا يستقطبهم برنامج "اردننا جنة" خلال اسبوعين الزراعة : نصف مليون أضحية جاهزة للعيد...واشتراط طبيب بيطري في مواقع الذبح المختلفة "التعليم العالي": اعتماد التعليم "عن بعد" للعام الجامعي المقبل للشهادات غير الأردنية درجات الحرارة "مولعة" غدا وتصل في الاغوار والعقبة الى 44 ودعوات للإكثار من شرب المياه وعدم ترك التعقيم بالمركبات الناصر: وقف استقبال طلبات التخصصات الراكدة اعتباراً من 2021 توقعات.. الانتخابات النيابية قبل نهاية العام وكورونا هو العامل الحاسم لتحديد التوقيت ثلاثة سيناريوهات محتملة لعودة الطلاب إلى المدارس بدءاً من الفصل القادم وفيات الاثنين 13-7-2020 الدفعة الأخيرة من الغارمات.. قريباً الاثنين.. طقس حار وتحذير من التعرض المباشر للشمس تعليمات جديدة لترخيص حظائر بيع الأضاحي برهن قرار حكومي مصدر امني ينفي الاعتداء على مركبة العيسوي توقيف أردني افترى على بنك العضايلة: ملفات التهرب الضريبي تحدي صعب وحماية المال العام "هامّ" خلال أزمة كورونا جابر: ثلاث اصابات بفايروس كورونا "غير محلية", وعزل المصابين سينقل للبحر الميت الملك: "الإنسان أغلى ما نملك" أولوية استراتيجية القيادة الأردنية نشاط التوصيل في الأردن ينمو بنسبة تفوق 100% المدعي العام يوقف شخصاً أضرم حريقاً بمركبة قاضي 15 يوماً
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2020-06-01 | 01:18 pm

مستشفى الجامعة: الف مراجع للعيادات الخارجية تزامنا مع عودة العمل

مستشفى الجامعة: الف مراجع للعيادات الخارجية تزامنا مع عودة العمل

جفرا نيوز  - راجع العيادات الخارجية بمستشفى الجامعة الأردنية يوم أمس الأحد وهو اليوم الاول من العودة التدريجية لعملها 1001 مراجع، توزعوا على مختلف العيادات، وشكلوا ما نسبته 40 بالمئة من معدل مراجعي المستشفى بالظروف الطبيعية.

وقال المستشفى في بيان اليوم الاثنين، انه تم إجراء ما يقارب 3531 فحصاً مخبرياً، و 407 مراجعين لدائرة الأشعة، بينما استقبلت طوارئ المستشفى حوالي 219 حالة، فيما تم صرف 1620 وصفة طبية.

وفي ذات السياق، أعلن مدير عام المستشفى الدكتور عبد العزيز الزيادات أنه تمّ إطلاق منصّة خاصة لحجز المواعيد من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى hospital.ju.edu.jo بحيث يتمكن المراجع من حجز موعد الكتروني قبل مراجعة المستشفى؛ وذلك لضمان تطبيق أسس السلامة العامة وتحقيق مفهوم التباعد الاجتماعي الذي من شأنه المحافظة على صحة وسلامة مراجعي المستشفى.

وشدد الزيادات على ضرورة التزام المراجعين بتعليمات الوقاية الشخصية، وأهمية ارتداء الكمامة الطبية والقفازات، وترك مسافة أمان فيما بينهم، مشيداً بجهود كوادر المستشفى الطبية والتمريضية والمساندة وتقديمهم الخدمات المتميزة والتزامهم بتطبيق جميع الإجراءات الوقائية وإجراءات منع العدوى.