13231 مشاركا يستقطبهم برنامج "اردننا جنة" خلال اسبوعين الزراعة : نصف مليون أضحية جا هزة للعيد.. واشتراط طبيب بيطري في مواقع الذبح المختلفة "التعليم العالي": اعتماد التعليم "عن بعد" للعام الجامعي المقبل للشهادات غير الأردنية الناصر: وقف استقبال طلبات التخصصات الراكدة اعتباراً من 2021 توقعات.. الانتخابات النيابية قبل نهاية العام وكورونا هو العامل الحاسم لتحديد التوقيت ثلاثة سيناريوهات محتملة لعودة الطلاب إلى المدارس بدءاً من الفصل القادم وفيات الاثنين 13-7-2020 الدفعة الأخيرة من الغارمات.. قريباً الاثنين.. طقس حار وتحذير من التعرض المباشر للشمس تعليمات جديدة لترخيص حظائر بيع الأضاحي برهن قرار حكومي مصدر امني ينفي الاعتداء على مركبة العيسوي توقيف أردني افترى على بنك العضايلة: ملفات التهرب الضريبي تحدي صعب وحماية المال العام "هامّ" خلال أزمة كورونا جابر: ثلاث اصابات بفايروس كورونا "غير محلية", وعزل المصابين سينقل للبحر الميت الملك: "الإنسان أغلى ما نملك" أولوية استراتيجية القيادة الأردنية نشاط التوصيل في الأردن ينمو بنسبة تفوق 100% المدعي العام يوقف شخصاً أضرم حريقاً بمركبة قاضي 15 يوماً وزير الصحة يبحث مع نقيب المهندسين الزراعيين التعاون الثنائي التربية: استحداث قسم متابعة شكاوى وتظلمات المعلمين حماية المستهلك تدعو للابتعاد عن المنتجات المتضمنة مواد حافظة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2020-06-01 | 01:51 pm

إنذار 40 صالون حلاقة وإغلاق مصنع منظفات في الزرقاء

إنذار 40 صالون حلاقة وإغلاق مصنع منظفات في الزرقاء

جفرا نيوز  - أنذرت كوادر قسم صحة البيئة والغذاء في مديرية الشؤون الصحية في الزرقاء 40 صالون حلاقة للرجال وأغلقت مصنعا للمنظفات خلال الأسبوع الماضي.

وبين مدير المديرية الدكتور محمد الطحان في تصريح صحفي، ان إنذار الصالونات جاء بسبب عدم مراعاة المعايير الصحية الخاصة بارتداء الكمامات والقفازات أثناء العمل وعدم الحفاظ على مسافة الأمان والتباعد بين المواطنين، وذلك للوقاية من فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19 ".

وأضاف الطحان ان إغلاق مصنع المنظفات في منطقة شارع المصفاة جاء بسبب عدم التقيد بالاشتراطات الصحية وعدم الحصول على التراخيص اللازمة وموافقة الجهات المختصة على إقامة المصنع، مشيراً إلى انه تم تحويل مالك المصنع إلى الحاكم الإداري تمهيدا لتحويله إلى المدعي العام لاتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقه.