الأمراض السارية: توزيع (500) أسوارة إلكترونية للحجر المنزلي 3 اصابات بكورونا في الأردن من الخارج و6 حالات شفاء الإفتاء: صلاة الجماعة "حرام" على مصابي كورونا بدء استخدام الإسوارة الإلكترونية في الحجر المنزلي اليوم دراسة لجدوى مشروع بسترة حليب الإبل في المفرق اكثر من 6 الاف شاب وشابة يشاركون في معسكرات الحسين للعمل والبناء الرقمية 2020 "مجلس رؤساء كنائس الأردن" يستنكر الخطوات الإسرائيلية الأحادية العيسوي يسلّم 30 إماماً وواعظاً المكرمة الملكية للمقبلين على الزواج .. صور وزير الدفاع العراقي يزور المفرق الغور الشمالي: وفاة عشريني متأثرا بإصابته طعنا استبيان: 57% من الشركات انخفض تحصيل مستحقاتها من المشاريع بسبب "كورونا" ضبط شاب ارتدى ملابس نسائية حاول تأدية امتحان التوجيهي بدلاً من إحدى الطالبات 6 حالات تسمم وإغلاق مطعم احترازياً في محافظة جرش مجلس محافظة معان يطالب بإعادة النظر بقرار تخفيض الموازنة للعام الحالي الضمان: مجموعة من القرارات والحلول للقطاع التجاري والخدمي قريبا التربية: ارتياح عام لدى طلبة التوجيهي من امتحان اللغة الانجليزية والوقت كافي "السير" تحذر السائقين بعد حوادث احتراق المركبات مؤخراً تمديد انتداب قضاة.. أسماء وزير المياه الاسبق الجمعاني :لم نحصل على حقوقنا المائيه من اسرائيل كاملة.. واستغلال الديسي للزراعة خطأ الحكومة تنجز 116 إجراء وإصلاحا اقتصاديا وماليا ضمن مصفوفة الإصلاحات لـ5 سنوات
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2020-06-01 | 04:50 pm

33 مليوناً صادرات الزرقاء التجارية في أيار

33 مليوناً صادرات الزرقاء التجارية في أيار

جفرا نيوز - بين حسين شريم رئيس غرفة تجارة الزرقاء أن قيمة الصادرات التجارية (إعادة التصدير) لمدينة الزرقاء لشهر أيار لهذا العام بلغت (33185066) دينارا، وذلك وفقا لإحصائية شهادات المنشأ الصادرة من غرفة تجارة الزرقاء ومكتب الغرفة في المنطقة الحرة في الزرقاء والتي بلغ مجموعها (548) شهادة.

وأشار شريم إلى أن أغلب صادرات الزرقاء التجارية خلال شهر أيار كانت من السيارات ولوازمها، والأدوية ومستلزماتها، والمواد الغذائية، ومواد البناء ومستلزماتها، والأثاث المنزلي والمكتبي.

ويلاحظ عودة حجم صادرات الزرقاء التجارية الشهري إلى مستوياته الطبيعية بعد أن شهد شهر نيسان انخفاضا كبيرا بسبب الظروف المحلية والدولية التي رافقت جائحة كورونا، حيث كانت صادرات شهر نيسان قد سجلت خمسة ملايين دينار فقط.