رسالة مفتوحة عبر الإعلام ٧ اصابات جديدة بكورونا في جرش وتحويل مدرسة ثانوية للتعليم الالكتروني الرزاز: سنضع شروط للسلامة والوقاية لفتح المساجد والكنائس وصالات المطاعم والمقاهي الربضي: المعطيات العالمية تستوجب علينا إعادة ترتيب الأولويات الوطنية اصابة بفيروس كورونا لموظف بقصر العدل بدء التسجيل لتكميلية التوجيهي إغلاق طوابق في مبنى أمانة عمان بعد تسجيل إصابات كورونا الخدمة المدنية: البدء بتنفيذ المرحلة الاولى من مشروع التعاقب الوظيفي سيف: توجه لإعادة السماح لحركة "الترانزيت" في المطارات إغلاق محكمة عين الباشا الشرعية لإصابة احد موظفيها بكورونا صرف المعونة للمنتفعين وفقًا للحروف الأبجدية قمر "الحصادين" يضيء سماء المملكة الخميس المقبل الاوقاف: صلاة الجمعة المقبلة في المساجد ما لم يستجد جديد القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين بحوزتهم كميات من المخدرات في البادية الوسطى 209 ملايين دولار تمويل خطة استجابة الأمم المتحدة لدعم لاجئين في الأردن جدل يرجئ جلسة أمانة عمان للتصويت على اتفاقية “رؤية للاستثمار” متى سيبدأ العمل بالتوقيت الشتوي في المملكة ؟ قطاع الرمان رغم التحديات.. مردود يتجاوز 3 ملايين دينار موجة حر جديدة تؤثر على المملكة اعتبارا من اليوم وذروتها الخميس ..تفاصيل 9.4 مليون مستخدم للإنترنت في المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2020-06-01 06:59 pm

الحكومة : لا تهاون بحقّ كلّ موظف يقوم بتسريب الوثائق الرسميّة

الحكومة : لا تهاون بحقّ كلّ موظف يقوم بتسريب الوثائق الرسميّة

جفرا نيوز - تقرّر اليوم الاثنين، إحالة قضيّة تسريب إحدى الوثائق والمخاطبات الرسميّة إلى وحدة الجرائم الإلكترونيّة في مديريّة الأمن العام، لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونيّة بحقّ الموظّفين الذين تورّطوا بتسريبها.
وهذه الإحالة بناء على تنسيب وزير الإدارة المحليّة المهندس وليد المصري، رئيس اللجنة الوزاريّة العُليا المكلّفة بدراسة إعادة هيكلة الجهاز الحكومي.
ويأتي القرار كخطوة حكوميّة باتجاه اتخاذ إجراءات جادّة وصارمة بحقّ كلّ من يقوم بتسريب الوثائق الرسميّة والمخاطبات بين الوزارات والمؤسّسات الرسميّة التي تزايدت أخيراً، خصوصاً وأنّ هذا الفعل يشكّل مخالفة صريحة يعاقب عليها القانون.
وشدّدت الحكومة على أنّ هذا الفعل يتنافى مع مبادئ الأمانة الوظيفيّة، وبالتالي لن يجري التهاون مع أيّ موظّف يثبت أنّه قام بتسريب أي وثيقة مهما كان نوعها.  (بترا)