القبض على شخص سلب صيدلية, واعادة 14 الف دينار سرقت من مركبة مواطن تشكيلات إدارية في وزارة الداخلية "اسماء" العدل: تنفيذ 4 آلاف محاكمة عن بُعد خلال 13 شهرًا طلبة الدراسات العليا في الخارج يحتجون 19 عاما تكللت بالنجاح والانجاز في ربوع "فارمسي ون" ارتفاع على درجات الحرارة اليوم وغدا والحرارة تلامس (40) في العقبة والبحر الميت والاغوار بدء العام الدراسي وطريقة التعليم.. مشهد ضبابي يربك الأهالي طقس حار الثلاثاء مشاجرة مسلحة في خشافية الدبايبة واصابات بالغة الخطورة الرحامنة: نحقق بقضية جمركية تتعلق بـ 22 مركبة لا تقاعد لمن خدموا 28 عاما بالقطاع العام مسودة نظام التعيين في الحكومة فيتش تصنف اصدار الأردن الأخير من سندات اليوروبوند عند BB- الصفدي ولازاريني يؤكدان استمرار حشد الدعم للاونروا التربية: توريد كامل اقتطاعات الموظفين للضمان مكافحة التهريب تضبط حاوية احذية بدء حملة للكشف المبكر عن سرطان البروستات في مستشفى الكندي لا إصابات محلية بكورونا لليوم الثامن على التوالي، وتسجيل 4 حالات خارجية الملك يجتمع مع رئيسي وأعضاء لجنتي الشؤون الخارجية والدفاع في العموم البريطاني حداد "لميلودي" : تناول المكملات الغذائية والفيتامينات"عشوائيا" قد يؤدي للتسمم !
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2020-06-03 | 05:09 pm

" 5415" طالبا يتقدمون للثانوية العامة في جرش واجراءات احترازية لاستقبالهم

" 5415" طالبا يتقدمون للثانوية العامة في جرش واجراءات احترازية لاستقبالهم

جفرا نيوز - تراس محافظ جرش عاطف العبادي اجتماعا اليوم لمناقشة الاجراءات اللازم اتخاذها في قاعات طلبة الثانوية العامة قبل دخول الطلبة اليها بحضور رئيس بلدية جرش الكبرى ومدير التربية والتعليم في المحافظة  .
واكد المحافظ على اهمية التعاون والتنسيق بين كافة القطاعات والبلديات لاتخاذ التدابير اللازمة لاستقبال الطلبة وتادية امتحاناتهم في اجواء امنة صحيا وبيئيا والتي تشتمل على عمليات تعقيم القاعات والساحات والمرافق العامة فيها والتي سيقدم الطلبة فيها امتحاناتهم اضافة الى توفير كافة وسائل السلامة العامة من حيث توفير الكمامات والمعقمات اللازمة للطلبة .
ولفت المحافظ الى ان يتم انجاز تلك الاجراءات بوقت مناسب وقريب نسبيا من فترة بدء الامتحانات والعمل على اغلاقها وعدم الدخول اليها بعد تلك الاجراءات ولحين قدوم الطلبة والمعنيين من الكوادر التربوية اليها .
واوضح رئيس البلدية الدكتور علي قوقزة ان فرق البلدية ومن خلال القسم الصحي ستعمل على تعقيم المدارس بالكامل بوسائل الرش والمواد المصرح بها من قبل وزارة الصحة مبينا ان عمليات التعقيم ستباشر بها البلدية قبيل انعقاد الامتحانات ب48 ساعة على الاقل شريطة اغلاقها من قبل الحراس وعدم استخدامها من اين كان لحين بدء عملية الامتحانات .
واضاف ان عملية التعقيم بالرش ستتواصل طيلة مدة الامتحانات والتي يستمر برنامجها على مدار ثلاثة اسابيع تقريبا .
من جهته اوضح مدير التربية والتعليم في المحافظة خالد الحجاج ان المديرية اعدت 21 مدرسة سيتم عقد امتحانات طلبة الثانوية العامة للذكور والاناث موزعة داخل منطقة مدينة جرش ولجميع طلبة الثانوية العامة في المحافظة .
واشار الحجاج الى ان انه تم استحداث 59 قاعة لطلبة الثانوية العامة في المدارس التي تم اعتمادها لهذه الغاية فيما يبلغ عدد المتقدمين للامتحان من كلا الجنسين 5415 طالبا وطالبة لافتا الى ان عدد ايام الامتحان ثمانية ايام تتوزع على مدار 23 يوما . 
حضر الاجتماع مدير بلدية جرش اكبرى المهندس علي شوكة ومدير منطقة مدينة جرش عامر سمور القعدان

الدستور