رسالة مفتوحة عبر الإعلام ٧ اصابات جديدة بكورونا في جرش وتحويل مدرسة ثانوية للتعليم الالكتروني الرزاز: سنضع شروط للسلامة والوقاية لفتح المساجد والكنائس وصالات المطاعم والمقاهي الربضي: المعطيات العالمية تستوجب علينا إعادة ترتيب الأولويات الوطنية اصابة بفيروس كورونا لموظف بقصر العدل بدء التسجيل لتكميلية التوجيهي إغلاق طوابق في مبنى أمانة عمان بعد تسجيل إصابات كورونا الخدمة المدنية: البدء بتنفيذ المرحلة الاولى من مشروع التعاقب الوظيفي سيف: توجه لإعادة السماح لحركة "الترانزيت" في المطارات إغلاق محكمة عين الباشا الشرعية لإصابة احد موظفيها بكورونا صرف المعونة للمنتفعين وفقًا للحروف الأبجدية قمر "الحصادين" يضيء سماء المملكة الخميس المقبل الاوقاف: صلاة الجمعة المقبلة في المساجد ما لم يستجد جديد القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين بحوزتهم كميات من المخدرات في البادية الوسطى 209 ملايين دولار تمويل خطة استجابة الأمم المتحدة لدعم لاجئين في الأردن جدل يرجئ جلسة أمانة عمان للتصويت على اتفاقية “رؤية للاستثمار” متى سيبدأ العمل بالتوقيت الشتوي في المملكة ؟ قطاع الرمان رغم التحديات.. مردود يتجاوز 3 ملايين دينار موجة حر جديدة تؤثر على المملكة اعتبارا من اليوم وذروتها الخميس ..تفاصيل 9.4 مليون مستخدم للإنترنت في المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2020-06-03 06:04 pm

"المياه" تنفذ حملة لمنع الصهاريج بوادي السير من تعبئة مياه غير صالحة

"المياه" تنفذ حملة لمنع الصهاريج بوادي السير من تعبئة مياه غير صالحة

جفرا نيوز - نفذت وزارة المياه والري اليوم الأربعاء، حملة في منطقة وادي السير والبيادر في العاصمة، لمنع اصحاب الصهاريج من تعبئة المياه غير الصالحة للشرب من مصادر ملوثة. وقالت الوزارة في بيان، إن الحملة تهدف للتأكد من نوعية المياه المزودة للمواطنين بواسطة الصهاريج الخاصة، وجرى إزالة كافة المضخات وخراطيم المياه من احد المواقع ومصادرتها، وإزالة خطوط الكهرباء الممدودة بطريقة مخالفة واغلاق المكان بالاسمنت المسلح.
واوضح البيان، انه بناء على التعاون بين الوزارة والادارة الملكية لحماية البيئة والسياحة، جرى تشكيل فريق امني وفني لمتابعة موضوع الصهاريج المخالفة لما يمثله من مساس بصحة المواطنين، مبينا انه بالتنسيق مع متصرف وادي السير ومدير المركز الامني تمت مداهمة الموقع ولاذ جميع اصحاب الصهاريج بالفرار من المكان. واكدت الوزارة انها ستواصل تنفيذ حملاتها صونا لحقوق المواطنين وحماية مقدرات المياه، داعية المواطنين إلى الابلاغ عن مثل هذه الحالات على مركز الشكاوى الموحد 117116.
واضافت انها لن تسمح بوقوع اي اعتداءات خاصة بعد تشديد العقوبات وتغليظها بما يضمن الحفاظ على المياه وحمايتها، منبهة إلى عدم شراء المياه من مصادر غير موثوقة لا تطابق المواصفات وتشكل خطرا على السلامة العامة وصحة المواطنين. (بترا)