وفاة ستيني متأثرا بإصابته بفيروس كورونا في مستشفى الأمير حمزة التربية: احتساب اجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي افتتاح الموسم الصيفي لنادي مدينة الامير هاشم بن عبدالله الثاني للشباب تسجيل 11 اصابة بكورونا منها واحدة محلية هيئة الاعتماد تصدر شهادات امتحان الكفاءة الجامعية وقفة احتجاجية قرب السفارة الأميركية ترفض “ضم الضفة” نسبة إشغال الفنادق الشاطئية في العقبة 95% نهاية الأسبوع أجواء حارة وجافة والحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي 7 درجات القيمة الصفرية لـ”بند الوقود” تخفض قيم فواتير الكهرباء بنسب ملحوظة الجمعة.. طقس صيفي حار نهارا ومعتدل ليلا العقبة: وقف العمل بقرار “10 دنانير لكل من يصطاد كلبا” 130 إصابة بتسرب المصنع .. والبطاينة يطلب التحقيق التربية: الانتهاء من تدقيق اجابات الرياضيات الادبي مجلس الخدمة المدنية يقر تعليمات جائزة الموظف المثالي والدليل الارشادي للتعاقب الوظيفي إنجاز 75% من الجدار الاستنادي لسيل الزرقاء احتراق مركبة ثم انفجارها في عمّان.. فيديو (3) اصابات بفيروس كورونا بينها 2 محلية و7 حالات شفاء انطلاق فعاليات معسكرات الكشافة والمرشدات في الزرقاء التربية : خطأ في امتحان الرياضيات للفرع الأدبي (10) دنانير لكل من يصطاد "كلبا دون قتله" في العقبة
شريط الأخبار

الرئيسية / قضايا و آراء
Friday-2020-06-05 | 03:55 pm

رجال الأمن العام، ملأى السنابل تنحني بتواضع

رجال الأمن العام، ملأى السنابل تنحني بتواضع



. جفرا نيوز ـ ظلت اللغة العربية للعرب لساناً ونبضاً للعرب، تنقل الصورة الإنسانية وتصف الحال والأحوال، واليوم الجمعة رأيت ما جمع كل الحروف في صور جميلة ومعبرة للأمن العام، استحضرت معها قول الشاعر: 

ملأى السنابل تنحني بتواضع ... و الفارغاتُ رؤوسُهن شوامخُ

رجال الأمن العام قدمتم اليوم صوراً ارتقت لتتحدث عن نفسها دون حروف، ورجل الأمن الذي انحنى ليساعد مسناً أو محتاجاً، ارتفع مراتب في عيوننا وقلوبنا، ورجل الأمن الذي تضرع لله بين جموع المصلين موجها يديه إلى السماء، نسأل الله أن يقبل منه.

رجال أمننا : أنتم الرحمة في غير ضعف، والقوة في غير عنف، شكرا لكم في كل مواقعكم ، وشكرا للواء الركن حسين الحواتمة مدير الأمن العام فأنت اليوم تقدم دروساً كبيرة في قيادة الرجال، كما يقدم رجال الأمن دروساً عظيمة في الالتزام والتعاطف والتراحم.