الرزاز: سنضع معايير وشروط للسلامة والوقاية لفتح المساجد والكنائس وصالات المطاعم والمقاهي الربضي: المعطيات العالمية تستوجب علينا إعادة ترتيب الأولويات الوطنية اصابة بفيروس كورونا لموظف بقصر العدل بدء التسجيل لتكميلية التوجيهي إغلاق طوابق في مبنى أمانة عمان بعد تسجيل إصابات كورونا الخدمة المدنية: البدء بتنفيذ المرحلة الاولى من مشروع التعاقب الوظيفي سيف: توجه لإعادة السماح لحركة "الترانزيت" في المطارات إغلاق محكمة عين الباشا الشرعية لإصابة احد موظفيها بكورونا صرف المعونة للمنتفعين وفقًا للحروف الأبجدية قمر "الحصادين" يضيء سماء المملكة الخميس المقبل الاوقاف: صلاة الجمعة المقبلة في المساجد ما لم يستجد جديد القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين بحوزتهم كميات من المخدرات في البادية الوسطى 209 ملايين دولار تمويل خطة استجابة الأمم المتحدة لدعم لاجئين في الأردن جدل يرجئ جلسة أمانة عمان للتصويت على اتفاقية “رؤية للاستثمار” متى سيبدأ العمل بالتوقيت الشتوي في المملكة ؟ قطاع الرمان رغم التحديات.. مردود يتجاوز 3 ملايين دينار موجة حر جديدة تؤثر على المملكة اعتبارا من اليوم وذروتها الخميس ..تفاصيل 9.4 مليون مستخدم للإنترنت في المملكة وفيات الأحد 27-9-2020 100 مليون دينار خسائر قاعات الأفراح منذ بداية الأزمة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2020-06-06 11:03 pm

الخدمة المدنية: شهادة طبية شرط لعودة الموظف القاطن في بؤر كورونا سابقة

الخدمة المدنية: شهادة طبية شرط لعودة الموظف القاطن في بؤر كورونا سابقة



جفرا نيوز- عمم ديوان الخدمة المدنية على الدوائر الحكومية آلية التعامل مع المرحلة التالية لعودة الموظفين للعمل بعد الجائحة.
وقال التعميم، انه على ضوء اعلان الحكومة عن خطة فتح القطاعات وفقا لمصفوفة التعامل مع كورونا، اصدر الخدمة المدنية بعض الاجراءات التي يجب اتباعها عند التحضير للمرحلة الثانية من عودة الموظفين.
وجدد التعميم التأكيد على التزام الدوائر بمبدأ العودة التدريجية للموظفين، وفقا لخارطة العودة الخاصة بكل دائرة.
وأكد على ضرورة تفعيل الدوائر لخطة عودة الموظفين واتخاذ التدابير والاجراءات اللازمة لعودة الموظفين، مشيرا الى انه على الوزير المعني تحديد نسب الموظفين بالمرحلة الثانية تمهيدا لعودتهم؛ وذلك حسب احتياجات كل دائرة.
ودعا التعميم الدوائر باتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية لضمان التباعد بين الموظفين ، وتوفير كافة متطلبات السلامة العامة في مكاتب خدمة الجمهور.
وقال، إنه على ضوء قرار الحكومة بفتح المحافظات وتوفير وسائل النقل العام، فقد اصبح بامكان الدوائر توسيع فئات الموظفين المشمولين بالعودة لتشمل القاطنين في غير المحافظات التي يعملون بها، والموظفين القاطنين في مناطق البؤر سابقا مع ضرورة تزويد الدائرة بشهادة طبية تفيد سلامتهم أو تعافيهم من فيروس كورونا.
ودعا الخدمة المدنية الدوائر الحكومية ضرورة مراعاة الموظفات والموظفين المسؤولين عن رعاية اطفالهم بعمر اقل من 12 عاما لحين استكمال اجراءات السلامة العامة لتهيئة الحضانات.