الخدمة المدنية: البدء بتنفيذ المرحلة الاولى من مشروع التعاقب الوظيفي سيف: توجه لإعادة السماح لحركة "الترانزيت" في المطارات إغلاق محكمة عين الباشا الشرعية لإصابة احد موظفيها بكورونا صرف المعونة للمنتفعين وفقًا للحروف الأبجدية قمر "الحصادين" يضيء سماء المملكة الخميس المقبل الاوقاف: صلاة الجمعة المقبلة في المساجد ما لم يستجد جديد القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين بحوزتهم كميات من المخدرات في البادية الوسطى 209 ملايين دولار تمويل خطة استجابة الأمم المتحدة لدعم لاجئين في الأردن جدل يرجئ جلسة أمانة عمان للتصويت على اتفاقية “رؤية للاستثمار” متى سيبدأ العمل بالتوقيت الشتوي في المملكة ؟ قطاع الرمان رغم التحديات.. مردود يتجاوز 3 ملايين دينار موجة حر جديدة تؤثر على المملكة اعتبارا من اليوم وذروتها الخميس ..تفاصيل 9.4 مليون مستخدم للإنترنت في المملكة وفيات الأحد 27-9-2020 100 مليون دينار خسائر قاعات الأفراح منذ بداية الأزمة إصابة كورونا تغلق الاتحاد الأردني للتايكواندو وفاة جديدة لتسعيني بكورونا في الأردن الدفاع المدني يخمد حريق مصنع اجهزة كهربائية في محافظة الزرقاء وفاة جديدة بكورونا لأربعينية في مستشفى حمزة الخرابشة رئيسا لجامعة الحسين بن طلال والهيلات لليرموك
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2020-06-07 11:17 am

وزير الخارجية يؤكد وقوف الأردن إلى جانب العراق بكل إمكاناته

وزير الخارجية يؤكد وقوف الأردن إلى جانب العراق بكل إمكاناته

جفرا نيوز - أجرى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، امس السبت، اتصالاً هاتفياً مع وزير خارجية جمهورية العراق، الدكتور فؤاد حسين، هنأه خلاله بتوليه مهامه وتمنى للحكومة العراقية الجديدة التوفيق في خدمة العراق الشقيق وشعبه الكريم.
وأكد الصفدي أن المملكة ستظل تقف بكل إمكاناتها إلى جانب العراق ومسيرته في تكريس النصر الذي حققه على الإرهاب بتضحيات كبيرة، وإعادة البناء والإعمار، مشدداً على أن أمن العراق واستقراره ركيزة لأمن واستقرار المنطقة. وشدد الصفدي وحسين على متانة العلاقات الأخوية التاريخية التي تجمع بلديهما الشقيقين والحرص على تطويرها في جميع المجالات تنفيذاً لتوجيهات قيادتيهما.
وكان البرلمان العراقي قد صوّت اليوم على منح الثقة للدكتور فؤاد حسين وزيرًا للخارجية في الحكومة العراقية الجديدة التي شكلها مصطفى الكاظمي بداية الشهر الماضي.