الدفعة الأخيرة من الغارمات.. قريباً الاثنين.. طقس حار وتحذير من التعرض المباشر للشمس تعليمات جديدة لترخيص حظائر بيع الأضاحي برهن قرار حكومي مصدر امني ينفي الاعتداء على مركبة العيسوي توقيف أردني افترى على بنك العضايلة: ملفات التهرب الضريبي تحدي صعب وحماية المال العام "هامّ" خلال أزمة كورونا جابر: ثلاث اصابات بفايروس كورونا "غير محلية", وعزل المصابين سينقل للبحر الميت الملك: "الإنسان أغلى ما نملك" أولوية استراتيجية القيادة الأردنية نشاط التوصيل في الأردن ينمو بنسبة تفوق 100% المدعي العام يوقف شخصاً أضرم حريقاً بمركبة قاضي 15 يوماً وزير الصحة يبحث مع نقيب المهندسين الزراعيين التعاون الثنائي التربية: استحداث قسم متابعة شكاوى وتظلمات المعلمين حماية المستهلك تدعو للابتعاد عن المنتجات المتضمنة مواد حافظة “التربية” تستحدث قسم لمتابعة تظلمات المعلمين في القطاعين العام والخاص المعونة: تحويل الدفعة الثالثة والأخيرة من الدعم النقدي لعمال المياومة غدًا نقابة الألبسة تصدر قوائم استرشادية للألبسة التركية والصينية الرزاز يتحدث بعد قليل حول الإجراءات الحكومية المتخذة لحماية المال العام "التعليم العالي": توجيه مخرجات ونتائج 10 بحوث ومشروعات تطبيقية لوجهات ذات علاقة استيتيه : قطاع الصناعات الخشبية والأثاث يلعب دورا في دعم الاقتصاد من خلال مايزيد عن 3000 منشأة هل نجحت دبلوماسية الدواء الأردنية في إذابة الجليد مع واشنطن .. والسفير الامريكي الجديد قريبا في عبدون؟
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2020-06-07 | 12:35 pm

المطران خريستوفوروس: نشكر الله على عودة المؤمنون للصلاة في كنائسهم

المطران خريستوفوروس: نشكر الله على عودة المؤمنون للصلاة في كنائسهم

جفرا نيوز  - توجه المصلون صباح الاحد إلى كنائس المملكة، بعد إعلان الحكومة فتحها اعتبارا من يوم أمس السبت، مع الأخذ بعين الاعتبار الإلتزام التام بإجراءات الأمن والسلامة.

ويعتبر المطران خريستوفوروس مطران الأردن للروم الأرثوذكس، أن المؤمنين أمام مسؤولية حقيقية لإثبات إيمانهم من خلال جديتهم ومدى إلتزامهم في قربهم وعلاقتهم مع الله.

وقال خريستوفوروس عن ضرورة إتخاذ المؤمنين لكافة سبل الوقاية من خلال إرتداء الكمامات وتعقيم اليدين والمباعدة مسافة لا تقل عن متر ونصف أثناء الصلاة تنفيذاً لقرارات الحكومية المتخذة في هذا الصدد، مضيفا "نشكر الله على عودة المؤمنون للصلاة في كنائسهم".

وقدم شكره لصاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم على قيادته وإرشاده الحكيم خلال أزمة كورونا وشكر أيضاً الحكومة الرشيدة ومؤسسات الدولة والجيش العربي والكوادر الطبية على ما قدموه وما زالوا يقدموا من خدمات تجاه المواطنين، مؤكدا انه "كان لهم الفضل الأكبر من بعد الله في كل ما وصلنا إليه".

كما شكر كل الإعلامين والعاملين في وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والإلكترونية، مقدما لهم تحية احترام، موضحاً أن هذا الشكر يأتي من قلب كل مواطن أردني يقدّر المخلصين والشرفاء من أبناء هذا الوطن.