مياهنا: تشغيل تجريبي لشبكة المياه الجديدة في مناطق بالزرقاء الاسبوع الحالي 13231 مشاركا يستقطبهم برنامج "اردننا جنة" خلال اسبوعين الزراعة : نصف مليون أضحية جا هزة للعيد.. واشتراط طبيب بيطري في مواقع الذبح المختلفة "التعليم العالي": اعتماد التعليم "عن بعد" للعام الجامعي المقبل للشهادات غير الأردنية درجات الحرارة "مولعة" غدا وتصل في الاغوار والعقبة الى 44 ودعوات للإكثار من شرب المياه وعدم ترك التعقيم بالمركبات الناصر: وقف استقبال طلبات التخصصات الراكدة اعتباراً من 2021 توقعات.. الانتخابات النيابية قبل نهاية العام وكورونا هو العامل الحاسم لتحديد التوقيت ثلاثة سيناريوهات محتملة لعودة الطلاب إلى المدارس بدءاً من الفصل القادم وفيات الاثنين 13-7-2020 الدفعة الأخيرة من الغارمات.. قريباً الاثنين.. طقس حار وتحذير من التعرض المباشر للشمس تعليمات جديدة لترخيص حظائر بيع الأضاحي برهن قرار حكومي مصدر امني ينفي الاعتداء على مركبة العيسوي توقيف أردني افترى على بنك العضايلة: ملفات التهرب الضريبي تحدي صعب وحماية المال العام "هامّ" خلال أزمة كورونا جابر: ثلاث اصابات بفايروس كورونا "غير محلية", وعزل المصابين سينقل للبحر الميت الملك: "الإنسان أغلى ما نملك" أولوية استراتيجية القيادة الأردنية نشاط التوصيل في الأردن ينمو بنسبة تفوق 100% المدعي العام يوقف شخصاً أضرم حريقاً بمركبة قاضي 15 يوماً وزير الصحة يبحث مع نقيب المهندسين الزراعيين التعاون الثنائي
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2020-06-23 | 07:09 pm

لص يطلب المساعدة من الشرطة لسبب غريب

لص يطلب المساعدة من الشرطة لسبب غريب

- اضطر لص للاتصال بشرطة النجدة البريطانية، وطلب المساعدة منها، بعد أن علق بالنافذة وأصيب خلال اقتحامه أحد المنازل للسطو عليه.
وأفادت قناة "العربية"، صباح الثلاثاء، بأن اللص البريطاني أصيب خلال محاولته سرقة أحد المنازل في مدينة "سويندن" جنوب غرب مقاطعة إنجلترا.

وأعلنت الشرطة البريطانية اسم اللص الذي اتصل بها على رقم النجدة طالبا المساعدة، وهو فريدريك مولتون، ويبلغ من العمر 53 عاما، حيث أن حظه العاثر أدى به إلى أن يعلق بالنافذة التي تسلل منها إلى المنزل، بينما كان فارغا، وعندما علقت قدمه في النافذة أصبح معلقا ومقلوبا، ومن ثم اضطر للاتصال على رقم الطوارئ لطلب النجدة والمساعدة العاجلة.

وقالت شرطة منطقة "ويلتشاير" البريطانية في بيان لها: إنه "بينما كان يتسلق بواسطة النافذة، علقت قدمه فيها ومن ثم أصبح معلقا بالمقلوب، ونتيجة لذلك اضطر للاتصال بخدمات الطوارئ من أجل إنقاذه، حيث قام رجال الإطفاء فعلا بتقديم المساعدة اللازمة له".

وأدانت محكمة في مدينة "سويندن" اللص البريطاني بجريمة السرقة وجريمة حيازة المخدرات، وأصدرت بحقه حكما بتقديم الخدمة المجتمعية لمدة 18 شهرا، كما فرضت عليه الامتثال لجملة من المتطلبات، بما فيها الامتثال لحضور مواعيد محددة من أجل إعادة التأهيل، وهي حالة تشبه الإقامة الجبرية.