تحرير 5 مخالفات لمنشآت ومواطنين في الزرقاء النائب الأسبق الحجايا : نتوجه بالشكر للملك العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي الهلسة والعتيبي التزاماً بالسلامة العامة .. مستشار الملك لشؤون العشائر "الحجايا " يعتذر عن إستقبال المهنئين عبيدات : سنقيم حظر الجمعة بنهاية العام 48% نسبة إشغال أسرة العناية الحثيثة دعوة لتطوير منهجية تفعل الدور العربي بحل الصراعات إرادة ملكية بقبول استقالة السرور الفلاحات يدعو لدعم صغار المزارعين عاطف الحجايا مستشاراً للملك لشؤون العشائر خلفا للسرور الرحاحلة: التقديم لبرنامج استدامة سيبدأ 20 الشهر الحالي ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الايجابية إلى 16.97% وعدد الوفيات يتخطى 3000 تسجيل 50 وفاة و 3160 اصابة بفيروس كورونا في المملكة سكان في الأردن يشعرون بزلزال ساحل أنطاليا على البحر المتوسط الأمانة: مخالفة 80 فرداً لعدم التزامهم بأوامر الدفاع سحب ركامية مليئة بالأمطار تقترب من الأغوار الجنوبية والبحر الميت إغلاق طريق البشرية الصفاوي بسبب غزارة الأمطار الصفدي يلتقي نظيريه السعودي والعراقي على هامش مؤتمر حوار المنامة الأردن يدين محاولة إحراق كنيسة في القدس المحتلة على يد أحد المتطرفين مياهنا: تأخير ضخ المياه لمناطق في الرصيفة بسبب أعمال فنية
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2020-06-27 08:26 am

حالة نادرة تحدث مرة واحدة بين (50) مليون امرأة..حامل بتوأمين في رحمين

حالة نادرة تحدث مرة واحدة بين (50) مليون امرأة..حامل بتوأمين في رحمين

جفرا نيوز - اكتشف أطباء بريطانيون أن سيدة حامل بتوأمين ولديها رحمين، في حالة نادرة تحدث مرة واحدة بين 50 مليون امرأة.
حيث أخبر الأطباء صاحبة الـ28 عاما، كِيلي فيرهيرست، بأنها حامل بتوأمين ولديها رحمين، أي أنها قد تجري عمليتي ولادة.
وخلال فحص الأسبوع الثاني عشر من الحمل، تلقت كيلي هذه الأخبار، حيث قال لها الأطباء إنه مع طفلها الثاني ربما يصبح لدي رحم ذو قرنين، أي أنه ليس مكتمل التكوين.
مضيفة في تصريحات لصحيفة "ذا صن" البريطانية، "لذلك عندما ذهبت لهذا الفحص، تفاجأت أن لدي اثنين، وقلت لنفسي 'يا إلهي، هذا صادم'. هذا يشعرك بامتنان كبير أن هذا حدث لكِ وأنكِ ستحصلين على طفلين رائعين".
من جهتهم قال الأطباء إن أكبر مخاوفهم أن يولد الطفلان قبل اكتمال نموهما، أو تخضع كيلي لعمليتي ولادة منفصلتين.
وبحسب الصحيفة يمكن أن يكون التوأمان مطابقين، وتوصف الحالة نفسها بأنها نادرة للغاية، وبأن فرصة حمل توأم في كل رحم هي واحد إلى 50 مليون.