الإعدام لمغتصب طفلة في الزرقاء حجز مليوني جرعة من مطعوم كورونا للأردن , وجابر يوقع شريطة "نجاح التجارب" زواتي تعلن عودة تدفق نفط العراق الى المملكة القبض على قاتل والدته في معان الحجز على أموال "وزير أشغال أسبق" الأمن: ضبط لصوص سرقوا منزل رئيس وزراء اسبق, والتعامل مع 81 قضية منذ بداية العام انتشال جثة شاب عشريني من قناة الملك عبدالله في الشونة الشمالية شخص يقتل والدته ويصيب شقيقتيه في معان محاولة انتحار مواطن على دوار المدينة الانتخابات النيابية على طاولة صانع القرار, وتخضع لحسابات دستورية الرزاز في الجمارك ويطلع على آلية تتبع شاحنات الترانزيت (صور) هل سيمر عيد الاضحى على الأردنيين عن بعد, وسؤال الاضحية رهن القرار !! ضبط نحو (7) آلافِ عبوة تعقيم مخالفة منذ انتشار فيروس كورونا في المملكة الحكومة: لا مشكلة بتأخير الحظر الليلي ،والأمور ما زالت قيد الدراسة وفيات الخميس 16-7-2020 الافتاء: لا حرج في العمليات التجميلية حملة أمنية على البسطات في وسط البلد ترجيح منع حظائر الأضاحي تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة إحباط تهريب 4 سيارات محملة بالأحذية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2020-06-29 | 07:28 pm

تشاهد قصة اختطافها في مسلسل بعد 26 عاماً

تشاهد قصة اختطافها في مسلسل بعد 26 عاماً

- كانت آبي سوندرغين تجلس على الأريكة بمنزلها في نيوزلندا لتتابع مسلسلاً تلفزيونياً يتحدث عن اختطاف طفلة قبل 26 عاماً، وما هي إلا لحظات، حتى اكتشفت أن المسلسل يتحدث عن الأيام الأولى من حياتها قبل اختطافها.
تعمل آبي (26 عاماً) اليوم في صناعة التجميل في أوكلاند، ولكن في عام 1994، كانت قصتها واحدة من أكثر عمليات الخطف جرأة في التاريخ البريطاني، وأحدثت ضجة كبيرة في البلاد، حتى أن الأميرة ديانا بعثت برسالة ودية للتخفيف عن أسرتها.

ويوماً بعد يوم، تصدرت قصة الطفلة آبي عناوين الأخبار في الصحف البريطانية، بعد أن سُرقت من مركز الملكة الطبي في نوتنغهام، وذلك عقب ثلاث ساعات ونصف من ولادتها.

ولم يعرف والداها كارين وروجر هامفريز لمدة 17 يوماً ما إذا كانت ابنتهما على قيد الحياة أم لا، و كل ما كان لديهما هو بعض الذكريات القصيرة وصورة لعناقها مع والدتها التقطها والدها بعد الولادة.

وفي نهاية المطاف، أعيدت آبي إلى والدايها، حيث يكشف المسلسل كيف تم اختطافها من قبل امرأة مضطربة تبلغ من العمر 22 عاماً، قامت بتزييف حملها لإنقاذ علاقة فاشلة.

مرتدية زي ممرضة، أخذت جولي كيلي المولودة الجديدة آبي من والدها، بعد أن أخبرته أن الطفلة بحاجة إلى اختبار للسمع، وكانت والدة آبي قد غادرت لفترة وجيزة جناح الولادة لإجراء مكالمة هاتفية وبحلول الوقت الذي عادت فيه، كانت الطفلة قد اختفت.

وفي حديثها إلى صحيفة ديلي ميل البريطانية عن المسلسل التلفزيوني، كشفت آبي أنها لم تشعر بالصدمة لمواجهة ماضيها، بل أحبت النسخة التلفزيونية من قصة اختطافها.