3079 طن خضار وفواكه واردات السوق المركزي إغلاق نفق الصحافة اليوم والجمعة والسبت لأعمال خرسانية الحواتمة: ضرورة تعزيز الخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين لمنع كافة أشكال الجريمة وزير الدّولة لشؤون الإعلام يستقبل السفير التركي أسماك نافقة في سيل الزرقاء وتحذير من تناولها طبيب أردني يحوّل عيادته لحديقة مليئة بالمئات من النباتات لمساعدة مرضاه على الاسترخاء متنزهات الكرك السياحية ملاذ ومتنفس للأسر بعد رفع الحظر الأمن: الكشف عن 5 جرائم ضد مجهول منذ بداية 2020 تقديم طلبات الاستفادة من المكرمة الملكية للدراسة الجامعية لأبناء العسكريين إلكترونيا التربية: العام الدراسي الجديد سيبدأ في 10 آب وفيات اليوم الخميس 9-7-2020 (731) مليون دولار التزامات البنك الدولي للأردن العام الحالي (الأطباء) تعيد 25 ألف دينار إلى مريضة أخذت زيادة عن المستحق للعلاج تعليمات معدلة للمطاعم المتنقلة وإعلان مواقع جديدة قريبا كرنفال العقبة يعود نهاية الشهر الحالي بسبب كثافة الزوار احتمال لزخات من المطر الخميس وفاة خمسيني بمشاجرة في المفرق زواتي: نتطلع للربط الكهربائي مع 4 دول ومشاريع الصخر الزيتي مكلفة النعيمي يوعز بالاستعداد لاستقبال الطلبة في المدارس الحكومة توافق على دمج جمارك العقبة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2020-06-29 | 07:35 pm

اليسا تؤكد احترامها للسعودية

اليسا تؤكد احترامها للسعودية

- حرصت الفنانة اللبنانية إليسا على تأكيد احترامها للملكة العربية السعودية منوهة إلى دعم المملكة إلى لبنان في الأصعدة كافة خاصة وأن آلاف اللبنانيين يعملون فيها.
وقالت اليسا في تغريدة عبر حسابها على تويتر: "أنا معروف رأيي ومواقفي ما بتحمل جدل، ومعروف كمان احترامي للمملكة العربية السعودية وقدي بتدعم لبنان عا كل الأصعدة، وآلاف اللبنانيين بيشتغلو فيها. هيدا موقفي وما حدا يفسرو متل ما بدو أو يفوت بزواريب ضيقة لتحويرو”.

وقد يأتي ذلك بعدما قال مغردون ان اليسا وضعت علامة "إعجاب” على تغريدة للمخرج ناصر فقيه انتقد فيها التدخلات في الوضع اللبناني من عدد من الدول ذاكرا منهم السعودية.

والتغريدة التي اثارت الجدل قال فيها ناصر فقيه: "التدخُّل الخارجي بالشؤون اللبنانية صار من تراثنا… السوري،الاميركاني، الايراني، السعودي، التركي كلن عم يتدخّلوا وبكل وقاحة. المشكلة انو بعض اللبنانيين بيعتبروا انو في تدخُّل ابن السِت وفي تدخُّل ابن .الجارية، في تدخُّل بسمنة وفي تدخُّل بزيت”.

وقد تعرض ناصر فقيه واليسا الى هجوم لاذع من عدد كبير من المغردين الذين اعتبروا ان ما كتبه فقيه عن السعودية بمثابة "نكران الجميل” خاصة وان المملكة ساهمت في دعم الاقتصاد اللبناني على مدى السنوات السابقة بطرق متعددة.