الحواتمة: ضرورة تعزيز الخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين لمنع كافة أشكال الجريمة وزير الدّولة لشؤون الإعلام يستقبل السفير التركي أسماك نافقة في سيل الزرقاء وتحذير من تناولها طبيب أردني يحوّل عيادته لحديقة مليئة بالمئات من النباتات لمساعدة مرضاه على الاسترخاء متنزهات الكرك السياحية ملاذ ومتنفس للأسر بعد رفع الحظر الأمن: الكشف عن 5 جرائم ضد مجهول منذ بداية 2020 تقديم طلبات الاستفادة من المكرمة الملكية للدراسة الجامعية لأبناء العسكريين إلكترونيا التربية: العام الدراسي الجديد سيبدأ في 10 آب وفيات اليوم الخميس 9-7-2020 (731) مليون دولار التزامات البنك الدولي للأردن العام الحالي (الأطباء) تعيد 25 ألف دينار إلى مريضة أخذت زيادة عن المستحق للعلاج تعليمات معدلة للمطاعم المتنقلة وإعلان مواقع جديدة قريبا كرنفال العقبة يعود نهاية الشهر الحالي بسبب كثافة الزوار احتمال لزخات من المطر الخميس وفاة خمسيني بمشاجرة في المفرق زواتي: نتطلع للربط الكهربائي مع 4 دول ومشاريع الصخر الزيتي مكلفة النعيمي يوعز بالاستعداد لاستقبال الطلبة في المدارس الحكومة توافق على دمج جمارك العقبة نحو مليون أسرة استفادت من برامج الدعم الحكومي الربضي: 564 مليون دينار قيمة المساعدات الخارجية ,وأكثر من مليار دينار متوقعة حتى نهاية العام
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2020-06-29 | 07:36 pm

شمس: مشهد رقصي تفوق على حفل نانسي - فيديو

شمس: مشهد رقصي تفوق على حفل نانسي - فيديو

- ردّت الفنانة شمس الكويتية، على منتقديها بسبب مشهد الرقص الذي قدمته احتفالًا برفع الحظر عن دولة الإمارات التي تقيم فيها حاليًا وذلك عقب شهور من الإغلاق بسبب جائحة كورونا، معربة عن اندهاشها من الانتقادات رغم أن المقطع حقق نسب مشاهدة عالية فاقت مشاهدات جميع حفلات العيد التي أقيمت "أونلاين” وتحديدًا حفلي الفنانتين اللبنانيتين نجوى كرم ونانسي عجرم. وقالت شمس الكويتية في مقطع فيديو بثته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات” إنها قدمت مشهد رقص كي تحتفل وتضحك مع جمهورها موضحة أن رقصها شاهده 57 مليون شخص عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي وغوغل ويوتيوب. وأضافت شمس الكويتية أن هذا الرقم الخيالي والانتشار الكبير لمقطع رقصها سبب إزعاجًا للبعض، مضيفة: "شوية كده كان في طار وانزعجوا فشغلوا السوشيال ميديا وشلون تقول وشلون تسوي.. ولكن إنما الأعمال بالنيات ولكل امرئ ما نوى”.
وتابعت شمس: "أنا ويش كانت نيتي .. إني فرحانة ومبسوطة وبشكر الديرة اللي احتوتني واحتوت أمي الكبيرة بالسن وعندها السكر اللي لو كانت في ديرة تانية مع احترامي للجميع ما كان ربي سبحانه وتعالى أنقذها من اللي إحنا قاعدين نشوفه إلا إن هي كانت في الإمارات الحمد لله الأمور كانت تمام”. واستطردت شمس الكويتية: "أنا فرحان وبشكر البلد وجميلهم على راسي فالحمد لله سويت هذا الشيء من قلبي وانتوا شوفتوا هذا الشيء ولكن هذا الشيء صحى مرتزقة من قبورهم يا ربي”. واختتمت قائلة: "صارت حفلات.. كل الحفلات اللي صارت في العيد وكل الفنانين العرب والخليجيين والفرق الموسيقية بنقل مباشر وأتخن نسبة مشاهدة فيهم كانوا يسولها احتفال كانت نانسي عجرم إنهم جابوا 250 ألف مع إعلانات وتسويق وفرقة موسيقية”. واحتفلت الفنانة شمس الكويتية، قبل يومين برفع الحظر عن دولة الإمارات بعد شهور من الإغلاق منذ ظهور فيروس كورونا، على طريقتها من خلال وصلات الرقص والغناء.

وظهرت شمس في الفيديو الذي نشرته عبر خاصية الاستوري في حسابيها على تطبيقي "إنستغرام” و”سناب شاب” وهي ترتدي فستانًا ضيقًا عند منطقة الخصر، ومزدحما بالألوان بين الأسود والأخضر والأحمر. وبدت شمس سعيدة وقالت في الفيديو: "نبي نغني تبي نرقص” ثم بدأت في التمايل باحترافية عالية ورقصت على عدة أغانٍ خليجية وتوجه الشكر لدولة الإمارات التي استضافتها في الفترة الأخيرة. وعبر بعض المتابعين عن سعادتهم بظهور شمس وهي تغني وترقص حتى أنهم وصفوا طلتها بالعيد. وكانت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في الإمارات قد أعلنت السماح بحرية الخروج والعودة لكافة أفراد المجتمع طوال اليوم بدون تقييد اعتبارًا من الأربعاء 24 حزيران.