وزير الدّولة لشؤون الإعلام يستقبل السفير التركي أسماك نافقة في سيل الزرقاء وتحذير من تناولها متنزهات الكرك السياحية ملاذ ومتنفس للأسر بعد رفع الحظر الأمن: الكشف عن 5 جرائم ضد مجهول منذ بداية 2020 تقديم طلبات الاستفادة من المكرمة الملكية للدراسة الجامعية لأبناء العسكريين إلكترونيا التربية: العام الدراسي الجديد سيبدأ في 10 آب وفيات اليوم الخميس 9-7-2020 (731) مليون دولار التزامات البنك الدولي للأردن العام الحالي (الأطباء) تعيد 25 ألف دينار إلى مريضة أخذت زيادة عن المستحق للعلاج تعليمات معدلة للمطاعم المتنقلة وإعلان مواقع جديدة قريبا كرنفال العقبة يعود نهاية الشهر الحالي بسبب كثافة الزوار احتمال لزخات من المطر الخميس وفاة خمسيني بمشاجرة في المفرق زواتي: نتطلع للربط الكهربائي مع 4 دول ومشاريع الصخر الزيتي مكلفة النعيمي يوعز بالاستعداد لاستقبال الطلبة في المدارس الحكومة توافق على دمج جمارك العقبة نحو مليون أسرة استفادت من برامج الدعم الحكومي الربضي: 564 مليون دينار قيمة المساعدات الخارجية ,وأكثر من مليار دينار متوقعة حتى نهاية العام الحكومة تسعى لإطفاء ديون داخلية بنحو مليار دينار العسعس: ظروف "كورونا" أدت إلى تباطؤ اقتصادي واضح ونسعى إلى ضخ السيولة في الأسواق
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2020-06-29 | 07:37 pm

نجل راغب علامة: احنا بنكبر وأمي بتصغر

نجل راغب علامة: احنا بنكبر وأمي بتصغر

- يحرص خالد علامة نجل الفنان راغب علامة طوال الوقت على ممازحة والدته جيهان علامة، والتعبير عن مدى حبه الشديد لها من خلال الصور والفيديوهات المميزة التي يشاركها مع جمهوره عبر حسابه على انستجرام.
ونشر خالد علامة صباح اليوم، الجمعة، صورة تجمعه بوالدته لكنه استخدم تطبيق "Face app" لتغيير ملامح وجهه وإظهارها بعمر أكبر من الحقيقي، ثم سخر من ملامح والدته التي لا تكبر، حيث علق بطرافة على الأمر قائلًا: "كبرت أسرع من أمّي.. نحنا منكبر وأمّي بتصغر.. وين العدل؟.. أم خالد".

ولاقى خالد علامة تفاعل قطاع كبير من الجمهور على الصورة التي شاركها، وتعليقه الطريف، حيث أشاد المتابعين بجمال والدته وشبابها الدائم، وتمنوا لهما دوام السعادة والعمر الطويل.

في السياق نفسه، شارك نجل الفنان اللبناني راغب علامة، بالأمس، على موقع انستجرام، صورتين له مع أسرته، وقارن بين حالهما في الماضي وقتما كان هو وشقيقه أطفالًا، وبين وضعهما الحالي بعد أن أصبحا شابين، واكتفى بوضع رسوم تعبيرية على الصورة وجملة "قبل وبعد".

وكانت أسرة راغب علامة قد احتفلت قبل حوالي أسبوعين بعيد ميلاد المطرب الشهير حيث نشرت زوجته جيهان علامة صورًا من أجواء حفل عيد الميلاد بحضور نجليهما خالد ولؤي، ومدير أعماله وشقيقه خالد علامة ومجموعة من أصدقائهما، حيث أقاموا الحفل داخل حديقة منزلهما.

وظهر راغب علامة في احد الفيديوات المتداولة وهو يرقص ويغني على وقع إحدى أغنياته الشهيرة، وشاركته بالرقص زوجته جيهان علامة التي هنأئته في يوم ميلاده وقالت: "أسعد عيد ميلاد أبو خالد، النجم الخارق ورفيق الدرب".