حجز مليوني جرعة من مطعوم كورونا للأردن , وجابر يوقع شريطة "نجاح التجارب" زواتي تعلن عودة تدفق نفط العراق الى المملكة القبض على قاتل والدته في معان الحجز على أموال "وزير أشغال أسبق" الأمن: ضبط لصوص سرقوا منزل رئيس وزراء اسبق, والتعامل مع 81 قضية منذ بداية العام انتشال جثة شاب عشريني من قناة الملك عبدالله في الشونة الشمالية شخص يقتل والدته ويصيب شقيقتيه في معان محاولة انتحار مواطن على دوار المدينة الانتخابات النيابية على طاولة صانع القرار, وتخضع لحسابات دستورية الرزاز في الجمارك ويطلع على آلية تتبع شاحنات الترانزيت (صور) هل سيمر عيد الاضحى على الأردنيين عن بعد, وسؤال الاضحية رهن القرار !! ضبط نحو (7) آلافِ عبوة تعقيم مخالفة منذ انتشار فيروس كورونا في المملكة الحكومة: لا مشكلة بتأخير الحظر الليلي ،والأمور ما زالت قيد الدراسة وفيات الخميس 16-7-2020 الافتاء: لا حرج في العمليات التجميلية حملة أمنية على البسطات في وسط البلد ترجيح منع حظائر الأضاحي تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة إحباط تهريب 4 سيارات محملة بالأحذية محكمة التمييز: جماعة الإخوان المسلمين منحلة حكما وفاقدة لشخصيتها
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2020-06-29 | 07:38 pm

يوفنتوس يمدد عقدي بوفون وكيليني

يوفنتوس يمدد عقدي بوفون وكيليني

- أعلن يوفنتوس، اليوم الإثنين، رسميا، تجديد عقدي لاعبيه، الحارس جانلويجي بوفون، والمدافع جورجيو كيليني، حتى العام 2021.
وكتب يوفنتوس، عبر حسابه في موقع ”تويتر": ”أخبار مذهلة، التجديد لجانلويجي بوفون، والمدافع جورجيو كيليني حتى 2021.

ولعب بوفون، البالغ من العمر 42 عاما، 17 موسما مع يوفنتوس قبل أن يغادر صيف 2018 إلى باريس سان جيرمان، وبعد موسم واحد عاد إلى يوفنتوس مجددا.

ولعب بوفون ليوفنتوس بين 2001 و2018، والموسم الحالي، حيث شارك مع الفريق في 669 مباراة، استقبل فيها 527 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه في 316.

ونال بوفون مع يوفنتوس 9 ألقاب في الدوري الإيطالي و5 في كأس إيطاليا، و6 في السوبر الإيطالي، لكنه لم ينجح في التتويج مع الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا، رغم أنه خاض 3 مباريات نهائية مع الفريق وخسرها جميعًا، أمام ميلان (2003) وبرشلونة (2015) وريال مدريد (2017).

أما كيليني البالغ من العمر 35 عاما، فانضم ليوفنتوس من فيورنيتنا صيف 2005، وشارك مع البيانكونيري في 509 مباريات، بينها 3 فقط الموسم الحالي، بسبب إصابة بقطع في الرباط الصليبي، وسجل فيها جميعا 36 هدفا وصنع 21.

ونال كيليني مع يوفنتوس 8 ألقاب في الدوري الإيطالي، و4 في كأس إيطاليا، و4 في السوبر الإيطالي.

وكتب كيليني عبر حسابه في موقع ”تويتر" :"أنا فخور جدًا بمواصلة السنة السادسة عشرة بهذه الألوان. لا يزال لدينا العديد من الأهداف لتحقيقها، وسأبذل قصارى جهدي للاحتفال بانتصارات أخرى معًا".