الزراعة : نصف مليون أضحية جا هزة للعيد.. واشتراط طبيب بيطري في مواقع الذبح المختلفة "التعليم العالي": اعتماد التعليم "عن بعد" للعام الجامعي المقبل للشهادات غير الأردنية الناصر: وقف استقبال طلبات التخصصات الراكدة اعتباراً من 2021 توقعات.. الانتخابات النيابية قبل نهاية العام وكورونا هو العامل الحاسم لتحديد التوقيت ثلاثة سيناريوهات محتملة لعودة الطلاب إلى المدارس بدءاً من الفصل القادم وفيات الاثنين 13-7-2020 الدفعة الأخيرة من الغارمات.. قريباً الاثنين.. طقس حار وتحذير من التعرض المباشر للشمس تعليمات جديدة لترخيص حظائر بيع الأضاحي برهن قرار حكومي مصدر امني ينفي الاعتداء على مركبة العيسوي توقيف أردني افترى على بنك العضايلة: ملفات التهرب الضريبي تحدي صعب وحماية المال العام "هامّ" خلال أزمة كورونا جابر: ثلاث اصابات بفايروس كورونا "غير محلية", وعزل المصابين سينقل للبحر الميت الملك: "الإنسان أغلى ما نملك" أولوية استراتيجية القيادة الأردنية نشاط التوصيل في الأردن ينمو بنسبة تفوق 100% المدعي العام يوقف شخصاً أضرم حريقاً بمركبة قاضي 15 يوماً وزير الصحة يبحث مع نقيب المهندسين الزراعيين التعاون الثنائي التربية: استحداث قسم متابعة شكاوى وتظلمات المعلمين حماية المستهلك تدعو للابتعاد عن المنتجات المتضمنة مواد حافظة “التربية” تستحدث قسم لمتابعة تظلمات المعلمين في القطاعين العام والخاص
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2020-06-30 | 02:49 pm

الأميرة منى الحسين ترعى حفل تخريج الفوج الـ21 من مرشحات كلية الأميرة منى للتمريض

الأميرة منى الحسين ترعى حفل تخريج الفوج الـ21 من مرشحات كلية الأميرة منى للتمريض

جفرا نيوز - رعت سمو الأميرة منى الحسين في كلية الأميرة منى للتمريض والمهن الطبية المساندة التابعة للجناح العسكري في جامعة مؤتة, اليوم الثلاثاء, حفل تخريج الفوج الحادي والعشرين من مرشحات الكلية.

وتفقدت سموها طابور الخريجات.

وألقت عميد كلية الأميرة منى للتمريض العقيد الطبيب خلود المطر كلمة قالت فيها: "في هذا اليوم الأردني الأغر ونحن نقف بكل عزة شامخي الرؤوس محلقي الهمم على أرض كلية الأميرة منى للتمريض نرحب بسموكم أجمل ترحيب وأنتم تشرفوننا رعاية تخريج ثلة من نشميات الوطن، نشميات الفوج الحادي والعشرين".

وأضافت مخاطبة الخريجات: "لقد عهدن فيكن العزم والإصرار لتحصيل الأفضل دوماً أكاديمياً وعسكرياً، أما الآن وقد تخرجتن إلى ميادين العمل الحقيقي فعليكن أن تردن الجميل وتوفين بتلك الرسالة لتأدية الواجب على أكمل وجه, فإنني من هذا المقام أزجي التحية للخريجات ولذويهن".

وفي نهاية الحفل وزّعت سمو الأميرة منى الحسين الجوائز التقديرية على مستحقيها, وسُلم علم جامعة مؤتة إلى تلميذات السنة الثالثة الفوج الثاني والعشرين اللواتي أقسمن على حمل الراية والحفاظ عليها مرفوعة عالية.

وقرأت عميد كلية الأميرة منى للتمريض قرار مجلس العمداء المتضمن منح الخريجات درجة البكالوريس في التمريض, واستكمالاً لمراسم التخريج وزّع مدير عام الخدمات الطبية الملكية الشهادات على الخريجات.

حضر حفل التخريج مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للإدارة والقوى البشرية رئيس جامعة مؤتة ونائب رئيس جامعة مؤتة للشؤون العسكرية ومدير عام الخدمات الطبية الملكية وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.