أسعار بيع وشراء الذهب ترتفع مجددا في المملكة - التفاصيل وفيات الخميس 13-8-2020 "الصوت بالتخجيل".. امتداد لسطوة المصالح والعلاقات الشخصية! الحكومة : لا حظر تجول غـــدا الجمعـــة في المملكة أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم بدء استقبال طلبات "القبول الموحد" بعد استلام الكشوف من التربية مغادرة أول طائرة إغاثية أردنية إلى لبنان اليوم “التربية”: قادرون على استيعاب جميع طلبة المملكة “كورونا”.. 4 أيام عن “المستوى الأصفر” ارتفاع على الحرارة الخميس عبيدات: عدد الإصابات المحلية يثير القلق بيان من مركز الحسين للسرطان الرزاز يعمّم لتنفيذ أمر الدفاع 11 الصحة : تسجيل20 إصابة بكورونا 16 منها محلية منذ مساء أمس مجلس التعليم العالي ينسب بتعيين عوجان رئيسا لجامعة مؤتة التعليم العالي "يسمح للجامعات بعقد جميع الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا " المستشفى الميداني الأردني في بيروت يواصل تقديم خدماته الطبية تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا, والرزاز: حدود جابر مصدر رئيسي للاصابات هيئة الاتصالات تمنح 8 رخص مشغل بريد خاص الصحة: اخذ عينات من العاملين في حدود جابر
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
السبت-2020-06-30 | 03:17 pm

الأميرة منى الحسين ترعى حفل تخريج الفوج الـ21 من مرشحات كلية الأميرة منى للتمريض

الأميرة منى الحسين ترعى حفل تخريج الفوج الـ21 من مرشحات كلية الأميرة منى للتمريض

جفرا نيوز- رعت سمو الأميرة منى الحسين في كلية الأميرة منى للتمريض والمهن الطبية المساندة التابعة للجناح العسكري في جامعة مؤتة, اليوم الثلاثاء, حفل تخريج الفوج الحادي والعشرين من مرشحات الكلية.

وتفقدت سموها طابور الخريجات.

وألقت عميد كلية الأميرة منى للتمريض العقيد الطبيب خلود المطر كلمة قالت فيها: "في هذا اليوم الأردني الأغر ونحن نقف بكل عزة شامخي الرؤوس محلقي الهمم على أرض كلية الأميرة منى للتمريض نرحب بسموكم أجمل ترحيب وأنتم تشرفوننا رعاية تخريج ثلة من نشميات الوطن، نشميات الفوج الحادي والعشرين".

وأضافت مخاطبة الخريجات: "لقد عهدن فيكن العزم والإصرار لتحصيل الأفضل دوماً أكاديمياً وعسكرياً، أما الآن وقد تخرجتن إلى ميادين العمل الحقيقي فعليكن أن تردن الجميل وتوفين بتلك الرسالة لتأدية الواجب على أكمل وجه, فإنني من هذا المقام أزجي التحية للخريجات ولذويهن".

وفي نهاية الحفل وزّعت سمو الأميرة منى الحسين الجوائز التقديرية على مستحقيها, وسُلم علم جامعة مؤتة إلى تلميذات السنة الثالثة الفوج الثاني والعشرين اللواتي أقسمن على حمل الراية والحفاظ عليها مرفوعة عالية.

وقرأت عميد كلية الأميرة منى للتمريض قرار مجلس العمداء المتضمن منح الخريجات درجة البكالوريس في التمريض, واستكمالاً لمراسم التخريج وزّع مدير عام الخدمات الطبية الملكية الشهادات على الخريجات.

حضر حفل التخريج مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للإدارة والقوى البشرية رئيس جامعة مؤتة ونائب رئيس جامعة مؤتة للشؤون العسكرية ومدير عام الخدمات الطبية الملكية وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.